“أريد إنهاء مسيرتي”.. حقيقة استقالة كارلوس كيروش من تدريب منتخب مصر بعد الخسارة

نفى مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم وجود أي نية من قريب أو من بعيد بشأن إقالة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك عقب خسارة الفراعنة أمام منتخب تونس في إطار مباريات نصف النهائي في البطولة العربية المقامة بدولة قطر.

وأوضح المصدر، بإن كيروش مستمر مع منتخب مصر بكل تأكيد حتى المباراة المصيرية في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وفي حال تأهل مصر إلى المونديال، فإن البرتغالي سيكون هو المدير الفني لمنتخب مصر خلال كأس العالم بكل تأكيد.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر “كارلوس كيروش” قد أثار جدل كبير بعد تصريحاته النارية التي أطلقها عقب الخسارة أمام تونس في نصف النهائي، حيث هاجم حكم اللقاء وقال: “كنت أريد إنهاء مسيرتي وترك كرة القدم بسبب هذا الحكم وقراراته الغريبة خلال المباراة”، وهو ما جعل البعض يعتقد بإن كيروش يرغب في الاستقالة بالفعل وترك منتخب مصر.

الجدير بالذكر بإن منتخب مصر كان قد خسر لقاء تونس في نصف نهائي كأس العرب بهدف قاتل سجله اللاعب “عمرو السولية” عن طريق الخطأ بعد كرة عرضية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليصعد الفريق التونسي إلى المباراة النهائية، في حين يلعب منتخب مصر على المركز الثالث والرابع أمام الخاسر من مباراة الجزائر وقطر.