“هعتزل هنا خلاص”.. أول تصريح لـ «كيروش» بعد خسارة منتخب مصر امام تونس

فتح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني المصري النار على حكم مباراة مصر وتونس والتي جمعت بينهما على ملعب إستاد 974 لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي تنتهي بنهاية يوم الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

كيروش يفتح النار على حكم مباراة مصر وتونس

وفي التصريحات الصحفية التي أدلى بها كيروش عقب نهاية المباراة قال أن المنتخب المصري قدم مباراة رائعة للغاية وأهدر على إثرها الكثير من الفرص المحققة للتسجيل بفضل الدفاعات التونسية حيث وقفوا في وجه التصويبات التي أطلقها حجازي وأحمد سيد زيزو وغيرهم من اللاعبين”.

وواصل كيروش تصريحاته أن المنتخب التونسي لم يخلق الكثير من الفرص التي تؤدي إلى تحقيقهم الفوز ولكنهم كانوا يعتمدون على الهجمات المرتدة ولم يهددوا مرمى محمد الشناوي بكرات خطيرة.

وإنتقل البرتغالي إلى الهجوم على حكم المباراة المغربي علي رضا وأكد أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في العاصمة القطرية الدوحة بعد الأخطاء الكارثية التي شاهدها من الحكم خاصةً بعد ركلة الجزاء التي إحتسبها قبل أن يعود ويلغي قراره.

وأنهى :” يجب على الأتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” أن يعيد النظر في مثل هذه الحكام التي تقوم بإخراج اللاعبين والأطقم الفنية عن التركيز وتدفعهم للعصبية.

يُذكر أن المنتخب التونسي قد قطع تذكرة العبور للمباراة النهائية بفضل فوزه على المنتخب المصري بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.