“أعيرة نارية” فرجاني ساسي يطلق تعليق مثير للجدل بعد هزيمة منتخب مصر

استطاع المنتخب التونسي الصعود إلي المباراة النهائية في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، عقب فوزة علي مصر بهدف دون رد سجله اللاعب “عمرو السولية” هدف عكسي، وكان هناك تخوف وقلق كبير من نسور قرطاج بسبب مواجهة الفراعنة في لقاء إقصائي، وسوف يلاقي منتخبنا الوطني قطر التي خسرت من الجزائر بهدفين مقابل هدف، وذلك علي المركز الثالث والرابع.

علي غير المتوقع علق نجم وسط تونس “فرجاني ساسي” علي أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب بلادة ومصر بالأمس، أن المباراة كانت حماسية بين الفريقين وكان الاستحواذ الكبير من نصيب الفراعنة، وأعرب عن قلقلهم عقب انتهاء الشوط الأول بأن المنتخب المصري سوف يهاجم بشكل كبير وكان لابد من تأمين خطوط الدفاع، وظهر علية الهدوء الشديد علي الرغم أن فريقة متأهل إلي نهائي كأس العرب.

وعن هدف “عمرو السولية” العكسي، قال أنها كرة قدم وهذا قائد منتخب مصر وجميع لاعبي العالم معرضين لمثل هذا الموقف، وأشار إلي أن نجم وسط الأهلي أراد إبعاد الكرة ولكنها سكنت الشباك دون أن يقصد بكل تأكيد، فهذا الأمر لا يعيبه علي الإطلاق لأنة قدم بطولة كبيرة مع الفراعنة ويستحق الشكر.

وبعد هذا التصريح يظهر علي الدولي التونسي “فرجاني ساسي” الهدوء الكبير بعد تغلب منتخب بلادة علي الفراعنة، وظن البعض أن اللاعب سوف يطلق تصريحات مختلفة، ولكن وضح أنة حزين لخروج المنتخب المصري وودع البطولة وهذا يعكس معدن اللاعب.

جدير بالذكر أن فرجاني ساسي صرح في وقت سابق أنة سوف يأتي إلي مصر مرة أخري، كما أكد علي عودته مجدداً إلي نادي الزمالك الذي قال أن القلعة البيضاء “بيته” وهو الأمر الذي يفسر بأريحية اللاعب عقب عودة مرتضي منصور إلى منصبة وأن هناك جديد بشأن العودة إلي الفارس الأبيض.