بعد الحديث عن رحيله.. طلب جديد لـ”شوبير” من اتحاد الكرة بشأن كيروش

طالب الإعلامي الرياضي ونجم النادي الأهلي السابق، أحمد شوبير، اتحاد كرة القدم في مصر بمنح الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة كارلوس كيروش الثقة الكاملة واستكمال مشواره مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، حتى يمكنه مواصلة الاستحقاقات الكروية المهمة وتحديدًا بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في قطر والتصفيات النهائية لكأس العالم التي سيتم إقامتها على مباراتين سيجرى تحديد الطرف الثاني فيهما خلال قرعة يجريها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

طلب شوبير بشأن كيروش

وقال شوبير، إنه ليس منطقيًا الحديث عن تغيير المدير الفني كارولس كيروش حاليًا خاصة وأنه تولى المسئولية منذ 3 شهور فقط، مشيرًا إلى أنه يفضل إعطاء المدرب الثقة؛ كون الفترة القادمة تحمل عدد من الاختبارات المهمة للكرة المصرية وتحديدًا منافسات كأس أمم افريقيا ومباريات ملحق كأس العالم.

وأضاف أن منتخب الجزائر أصبح المرشح الأول في أفريقيا لأي بطولة يدخل فيها خاصة وأن لديه فريقين جاهزين، كما أنهم سيلعبون مباريات قوية في كأس العالم حال الصعود لها في ظل امتلاكهم العديد من اللاعبين المميزين على مستوى كل الخطوط.

وتعرض المنتخب المصري لهزيمة من منتخب تونس بهدف دون رد حرمته من الصعود للمباراة النهائية ببطولة كأس العرب، حيث سيلاقي منتخب قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة يوم السبت المقبل، فيما ستقام المباراة النهائية في نفس اليوم بين منتخبي الجزائر وتونس.

ونال الجهاز الفني للمنتخب المصري انتقادات شديدة خلال الساعات الماضية في ظل الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في مباراته أمام تونس والاكتفاء بلعب مباراة دفاعية دون التقدم للهجوم، وهو ما سهل سيطرة منتخب تونس على المباراة التي انتهت لصالحه بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب عمرو السولية في مرماه بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتلك المباراة.