أكثر من 30 مليون.. مكافأة «باهظة» لمنتخب مصر رغم خسارة البطولة لهذا السبب

يستعد المنتخب المصرى لمواجهة منتخب قطر، في بطولة “كأس العرب” التي تتم إقامتها خلال الفترة الحالية بالدوحة، وذلك يوم السبت المقبل لتحديد المركز الثالث، وسوف تقام المباراة على استاد 974، حيث يسعى المنتخب المصرى للحصول على المركز الثالث، لتحقيق انتصار معنوى ومصالحة الجماهير المصرية، بعد ضياع حلم التتويج بالبطولة عقب الخسارة التي لحقت به أمام المنتخب التونسي في الثواني الأخيرة من المباراة.

أكثر من 30 مليون.. مكافأة «باهظة» لمنتخب مصر رغم خسارة البطولة لهذا السبب

منتخب مصر يستهدف تحقيق أكثر من 30 مليون جنيه مكافأة الفيفا

ويسعى المنتخب المصرى لحصد مكافأة الفيفا المقررة لصاحب المركز الثالث بقيمة 2 مليون دولار، أي ما يساوي حوالي 31 مليون جنيه مصر، في حين يحصل صاحب المركز الرابع على مكافأة مالية بقيمة “مليون و500 ألف” دولار.

تدريبات منتخب مصر استعدادا لقطر ظهر اليوم

ويؤدى المنتخب المصرى التدريب الخاص به اليوم الخميس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا على الملعب الذي تم تخصيصه استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث في بطولة “كأس العرب”، حيث أدى لاعبو المنتخب الوطني الذين لم يشاركوا فى مباراة تونس والذين شاركوا فى جزء منها مرانا على ملعب مباراة تونس بعد نهايتها .

منتخب مصر يخسر لأول مرة منذ 871 يوما

يشار إلى أن منتخب مصر قد خسر أمام نظيره منتحب تونس لأول مرة منذ “871” يوما خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، فى نصف نهائي بطولة “كأس العرب”، حيث انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالعكس فى مرمى زميله محمد الشناوى.