al hilal vs al nasr” مشاهدة مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC الرياضية على القمر الصناعي عرب سات elal

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر، قبل أن يحقق الفريق اللقب على حساب بوهانج ستيلارز الكوري في النهائي وحصد اللقب للمرة الرابعة، وسنعرض لكم ترد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر اليوم.

تردد قناة SSC الرياضية

تردد قناة SSC الرياضية لمشاهدة مباراة الهلال والنصر وقد أطلقت مجموعة mbc السعودية وبالتعاون مع هيئة الرياضة السعودية، قناة SSC الرياضية لنقل كافة منافسات الكرة السعودية وهي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا وتصفيات كأس العالم.

بالإضافة إلى البطولات العالمية مثل دوري السوبر بول الأمريكي وبطولات الفورمولا 1، وتتكون من 11 قناة بجودتين SD و HD والتي تعمل على جهاز جو بوكس وعلى منصة Vip.

تردد قناة SSC الرياضية الجديد على القمر الصناعي عرب سات

وتبث جميع SSC الرياضية، عبر القمر الصناعي عرب سات فقط، وليس عبر النايل سات وذلك بإمكانكم ضبط ترددها المجاني وفقاً للقيم التالية، ومن المقرر أن تنقل نتيجة مباراة الهلال والنصر

  • التردد: 12418/117474
  • الإستقطاب : افقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC الرياضية

وتنطلق مباراة فريقي الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي في تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والساعة الثالثة والربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الرابعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ٢١ نقطة، بفارق خمس نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، على الجانب الآخر يدخل النصر المباراة وهو في المرتبة السابعة، برصيد ١٧ نقطة، جمعها من ١٢ مباراة فاز في خمس مباريات وخسر في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة.