حقيقة طلب موسيماني إعفاء لاعبي الأهلي من مباراة مصر وقطر في كأس العرب

“إعفاء لاعبي الأهلي من مباراة قطر يوم السبت المقبل لتحديد المركزين الثالث والرابع”،شائعة ترددت في الساعات الأخيرة، ومن جانبه نفي الكابتن وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ما تردد من أنباء في هذا الشأن،مضيفا أن مباراة قطر لها أهمية كبيرة وليست تحصيل حاصل حيث سيتم تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العرب 2021،أمام منتخب قوي للغاية.

هذا وقد نفى مصدر باتحاد الكرة أن النادي الأهلي لم يطلب شيئا من هذا القبيل، مشيراً  إلى طلب إراحة لاعبيه استعدادا لمباراة الرجاء في كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها  يوم 22 من ديسمبر الجاري في قطر،وسوف تقام مباراة مصر وقطر يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة،الواحدة بتوقيت السعودية، على ملعب 974، وسوف يتم نقلها من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة،مجموعة قنوات الكأس.

هذا ويعد لاعبو الأهلي ضمن القوام الأساسي للمنتخب حيث يشارك في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري ستة لاعبين وهم الشناوي،أكرم توفيق،حمدي فتحي،عمرو السولية،محمد مجدي أفشة،ومحمد شريف، ومن غير المعقول أن يطلب نادي كبير مثل النادي الأهلي هذا الطلب، خاصة أن لاعبوه معتادون على ضغط المباريات ومدربون على التعامل مع المباريات الكبيرة حيث يشارك النادي الأهلي في أكثر من بطولة ويخوض مباريات تحت ضغط الجداول بمعدل مباراة كل يومين شاننهم. شأن أكبر الفرق في أوروبا.ظ