بيان عاجل من اللجنة المنظمة لكاس العرب قبل مواجهة منتخب مصر وقطر غدًا

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب، عن موعد اجتماع المركز الثالث المقرر يوم السبت المقبل، والذي سيجمع منتخبي مصر وقطر، حيث أمام الفراعنة فرصة مهمة للفوز بالميدالية البرونزية وتكرار ما حدث في الخامس طبعة البطولة.

قرار اللجنة المنظمة لكأس العرب

أقيمت النسخة الخامسة من كأس العرب في الأردن عام 1988 وتوجها العراق على حساب سوريا، فيما احتلت مصر المركز الثالث وخسر المنتخب المصري وقتها بقيادة المدرب الراحل محمود الجوهري في نصف النهائي أمام سوريا. بركلات الترجيح (3-4) بعد التعادل السلبي.

مباراة مصر وقطر

في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن “الفراعنة” من الفوز على الأردن بنتيجة 2: 0، بتوقيع علاء ميهوب وحسام حسن، لذلك قررت اللجنة المنظمة إقامة المباراة بين مصر وقطر في الساعة الثانية عشرة ظهرا على مدار الساعة في الصباح في فترة ما بعد الظهر بتوقيت مصر، على ملعب 974، التقى منتخب قطر بالموعد المتوقع مع المنتخب المصري في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العرب 2021.

موعد مباراة مصر وقطر

وتكبد الفراعنة هزيمة ثقيلة أمام منافسهم التونسي حيث سجل هدفا في اللحظات الأخيرة بهدف معكوس في نصف النهائي فيما تغلب الفريق الجزائري على صاحب الأرض بهدفين مقابل الهدف. في لقاء مثير ومواجهة من أجل تحديد المركز الثالث، ستكون هناك قمة جديدة بين منتخبي قارتين آسيا وأفريقيا اللتين تتميزان بالقوة البدنية والمهارة العالية، وستكون هناك مباراة بين مصر وقطر. تجري في مكان قريب السبت في تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، فيما ستواجه تونس الجزائر في المباراة النهائية الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.