بعد تصريحات محمود كهربا.. رئيس الزمالك يفتح النار مجددًا “أنت ذبابة”

أكد رئيس نادي الزمالك أنه لن ينزعج إذا انتقل محمود كهربا لاعب الفريق السابق والبرتغالي أفيس إلى الأهلي في يناير من العام الماضي.

رئيس الزمالك يفتح النار على كهربا

وقال رئيس القلعة البيضاء في البرامج التليفزيونية: لماذا حزين على رحيل كهربا للأهلي؟ إذا أراد الذهاب إلى اللون الأحمر سأشتري له قميص الأهلي على حسابي “، مضيفًا: “لدينا لاعبون بارزون جدا بينهم أونجم وبنشرقي والإمام عاشور، وهم لاعبون محترمون لا يشربون الخمر”.

وأكمل: “محمود كهربا بالنسبة لي بحجم البعوضة ليس أكثر”، متابعًا: “لن أوافق بأقل من 100 مليون جنيه كتعويض، لن يلوي أحد ذراع الزمالك”، وختم تصريحاته بعبارة: “لدي سجل كهربة قبل هروبه، يؤكد فيه أنني أشبه والده، فهل يعيد الخدمة لي بهذه الطريقة؟”

أزمة كهربا مع الزمالك

وفي هذا الصدد، أعلن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، أن فريقه الحالي وافق على إدراج بند في العقد بينهما يسمح له بالمغادرة في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

قال كارابا خلال مقابلة تلفزيونية: “ربنا أمرني أن أكون في البرتغال. لطالما سعيت إلى الاحتراف في أوروبا، وتحقق حلمي، وإن شاء الله، سأكون الموسم المقبل في أحد أفضل الفرق في العالم.”

بيان الزمالك عن كهربا

وأضاف: “كنت سأغادر إلى تركيا وكان هناك فريقان في تركيا يريدان ضمني، لكنني اشتراط وجود بند جزائي يسمح لي بالمغادرة في أي وقت، وهو ما تم رفضه من قبل الأندية هناك. ”

وتابع: “جماهير الأهلي على رأسي، في الفترة السابقة رأيت حبا غير طبيعي منهم رغم أنني لم أعرض عليهم أي شيء. أشكرهم على دعمهم ودعم ظهري. على رأسي. ”

وعندما سئل عما يعد به جمهور الأهلي، أجاب: “عندما أصل إلى مصر في 20 يومًا سأتحدث عنها .. إن شاء الله ما يريده ربنا، وكل خير ياتي ،” ان شاء الله. “