“خطفوا الحريف”.. عملاق فرنسا يصدم جمهور الأهلي ويخطف صفقة الموسم بـ6 مليون دولار

تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة قوية وذلك بعدما كشفت مصادر مقربة من اللاعب الدولي الجزائري “يوسف البلايلي” عن كون الأخير قد أتم اتفاقه مع أحد الأندية الفرنسية وتحديدًا نادي “مونبيليه” وهذا بشأن انتقال اللاعب إلى الفريق الفرنسي خلال الساعات المقبلة بعد نهاية بطولة كأس العرب قطر 2021.

وبحسب المصادر، فإن اللاعب لم يتخذ خطوة فسخ التعاقد مع نادي قطر القطري خلال الساعات الأخيرة إلا بعدما كان قد وقع لصالح فريق مونبيليه الفرنسي.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية، بإن يوسف البلايلي كان قد تلقى عدة عروض قوية بعدما فسخ عقده مع الفريق القطري، ولعل أبرزها من نادي الهلال السعودي، وكذلك بعض الأندية الإماراتية، ولكن اللاعب فضل خوض تجربة احترافية جديدة في فرنسا، لعل وسعى بأن تنجح التجربة هذه المرة بعدما فشلت كل تجاربه السابقة في أوروبا في بداية مسيرته مع كرة القدم.

الجدير بالذكر بإن الساعات الأخيرة قد شهدت وجود شائعات حول إمكانية انتقال نجم منتخب الجزائر “يوسف البلايلي” إلى صفوف النادي الأهلي، وخاصة لكون المارد الاحمر كان قد سبق وأكد بإن اللاعب الذي يحمل القميص رقم 10 مع منتخب بلاده متواجد ضمن قائمة اهتمامات الفريق، بل وكانت هناك مفاوضات جادة بين الطرفين عندما كان لاعبًا في صفوف أهلي جدة، ولكن وقتها لم تنجح تلك المفاوضات وانتقال اللاعب إلى صفوف نادي قطر القطري.