نتائج خريطة الأمطار.. التنبؤ بالفيضان يكشف أماكن سقوط الأمطار حتى الأحد المقبل

كشف مركز التنبؤ التابع إلى وزارة الموارد المائية والري اليوم الجمعة، نتائج خريطة الأمطار والذي يضم الأماكن المتوقع تعرضها إلى الأمطار بدءا من اليوم الجمعة السابع عشر من ديسمبر وحتى يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من الشهر نفسه، حيث يتوقع المركز أن تتعرض عدد من المناطق إلى أمطار تتفاوت درجتها من مكان إلى آخر، ونصحت المواطنين بتوخي الحذر من التقلبات الجوية المصاحبة لفصل الشتاء.

خريطة الأمطار خلال الـساعات المقبلة

ونشر المركز على الصفحة الرسمية له، خريطة سقوط الأمطار بدءا من اليوم وحتى يوم الأحد المقبل والتي جاءت على النحو التالي:

  • السبت الثامن عشر من ديسمبر: يتوقع المركز أن تتساقط الأمطار الخفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية.
  • الأحد التاسع عشر من ديسمبر: تشير الخرائط إلى احتمال تساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

نتائج خريطة الأمطار.. التنبؤ بالفيضان يكشف أماكن سقوط الأمطار حتى الأحد المقبل نتائج خريطة الأمطار.. التنبؤ بالفيضان يكشف أماكن سقوط الأمطار حتى الأحد المقبل نتائج خريطة الأمطار.. التنبؤ بالفيضان يكشف أماكن سقوط الأمطار حتى الأحد المقبل

توقعات طقس الغد السبت

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أصدرت بيانا بطقس غدا السبت، حيث يتوقع أن يكون الطقس معتدل على القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحري وعلى شمال الصعيد وعلى السواحل الشمالية الشرقية، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون الطقس بارد في أول الليل وشديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وتوقعت خبراء الأرصاد أن تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات مقطعة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن الصعيد على فترات متقطعة.

نتائج خريطة الأمطار.. التنبؤ بالفيضان يكشف أماكن سقوط الأمطار حتى الأحد المقبل
بيان الأرصاد لطقس الغد السبت