“كلامي للي هيمشي”.. قرار ناري من كيروش يثير غضب جمهور المنتخب قبل مباراة قطر

كشف مصدر مسؤول داخل بعثة منتخب مصر، بإن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لا يهتم بالانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعدما خسر منتخب مصر من أمام منتخب تونس بنتيجة 1-0 في مباراة نصف النهائي، ومن ثم خسر حلم المنافسة على لقب بطولة كأس العرب 2021.

وبحسب المصدر، فإن المدرب البرتغالي لديه إصرار كبير على استكمال مشواره وطريقه مع المنتخب المصري بنفس النهج، حيث يرى “كيروش” بإن تلك البطولة هي إعداد جيد لبطولة كأس أمم أفريقيا وهو يريد بناء جيل قوي للكرة المصرية قادر على تحقيق الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.

ووفقًا لعدد من التقارير الإعلامية، فإن مدرب منتخب مصر قد أخبر المقربين منه بأنه سيدخل مباراة قطر بهدف الفوز وتحقيق الانتصار ولكن يجب أن لا تقسو الجماهير على اللاعبين في حال ما إذا لم ينجح المنتخب في الانتصار وتحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العرب، فيكفي ما قدموه خلال تلك البطولة من أداء وروح قتالية بحسب وصف كيروش.

الجدير بالذكر بإن المدرب البرتغالي لمنتخب مصر قد تعرض لهجوم قوي من قبل بعض الإعلاميين خلال الساعات الأخيرة، حيث شن أحمد حسام ميدو هجوم كبير على “كيروش” مؤكدًا بأن تصريحاته في غير محلها، حيث لا يريد مشجعي منتخب مصر بناء جيل أو الانتظار لسنوات من أجل حصد البطولات والألقاب، بل يريد الفراعنة بأن يحدث هذا الأمر في أسرع وقت ممكن.