“الكلام خلص”.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة بشان إقالة كيروش ويكشف اسم المدرب الجديد

كشف الناقد الرياضي “خالد الأتربي” عن مفاجآت مدوية بخصوص علاقة المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر مع بعض أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، وكذلك مع بعض اللاعبين داخل المنتخب المصري، وخاصة بعد خسارة الفراعنة لمباراة تونس في نصف نهائي كأس العرب.

وأشار “الأتربي” في تصريحاته إلى كون بعض اللاعبين متعاطفين للغاية مع الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، حيث بدأ الجميع يشعر بإن المدرب البرتغالي لا يحب هذا الثنائي ولا يعطيهم الفرص التي يستحقوها مع المنتخب خلال الفترة الماضية، وهذا بجانب وجود بعض الاستياء من جانب أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بخصوص انتقادات كارلوس كيروش المستمرة لأرضية ملعب برج العرب وكذلك للمنشآت الرياضية في مصر.

وأوضح الناقد الرياضي في تصريحات عبر فيديو على قناته على يوتيوب، بأن هناك مشاكل قد أصبحت واضحة بين كيروش وبين بعض أعضاء الجهاز الفني للفراعنة خلال هذه الفترة، مؤكدًا بإن خيار الإطاحة بكارلوس كيروش قد أصبح متاح الآن على طاولة الاتحاد.

وفجر الآتربي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بإن بعض أعضاء اللجنة قد بدأ يتحدث عن إمكانية التعاقد مع حسام حسن ليكون بدلًا لكارلوس كيروش في حال الاستغناء عنه سواء بعد نهاية كأس العرب أو في حال تحقيقه لنتائج غير جيدة في كأس الأمم.