“وفاة عبد العزيز مخيون” البرنس بطولة محمد رمضان الحلقة ح2 الثانية علي قناة DMC وتفاصيل الحلقة الأوليregarder

مسلسل البرنس الحلقة الثانية، ينتظر المشاهدون الحلقة الثانية من مسلسل البرنس، بعد أن بدأ مسلسل البرنس السباق الرمضانى بحلقته الأولى بشكل أقوى، حيث جذب المشاهدين، أذ دارت أحداث الحلقة الأولى الفنان محمد رمضان، فى دور البرنس، وظهر فى حالة بسيطة، وحالة معيشية محدودة، بحيث أنه كان يعمل مع والده في الورشة، وكان مثال جيد الإبن الطائع لولدية، والمحسن لهما فى المعاملة، وقد لقى ذلك إعجاب النقاد فى انطباعهم حول الحلقة الأولى من المسلسل، وذلك أنه النجم محمد رمضان أغلب مشاهديه من الشباب من سن 15 حتى سن 25، ويؤثر الفنان فى تلك الفئة العمرية، فاستحسن النقاد ظهور رمضان فى هذا الدور لغرس قيمة بر الوالدين وطاعتهما، وإظهارها لدى الشباب.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل البرنس

من المنتظر فى الحلقات القادمة أن والد البرنس سوف يتوفاه الله، ويترك البرنس وأخوة عددهم 7 أفراد، ويعمل البرنس جاهداً بكل ما أوتي من قوة على توفير الراحة لهم، وتوفير إحتياجاتهم، وفي حلقات متتالية يظهر الأخوة فى حالة عمرية أو فى سن أكبر، وتدور الصراعات بينهما وبين البرنس والخلافات، وذلك بسبب أطماع النفس البشرية بين الأخوات رغبة منهم فى الحصول على المنزل الذي تركه والده، ويحاول البرنس وهو الأخ االأوسط جاهداً على لم الشمل، وإصلاح تلك الخلافات، فهل سينجح في ذلك؟ أم لا؟

تفاصيل الحلقة الأولي مسلسل محمد رمضان

الحلقة الأولى من مسلسل البرنس، توضح طريقة سير الأحداث وخروج محمد رمضان بدور ميكانيكي سيارات،دوكو ، ويظهر بشخصية المتورع والعطوف الحنون على والده وبيته وأولاده، وتوضح عدد أخواته وأوضاعهم وعملهم، والعلاقة بينه وبينهم، ولكن دائماً ما يرتسم الحزن على أعمال النجم، محمد رمضان، ففي نهاية الحلقة يتم القبض على خطيب مني “أخت البرنس” لسرقته محل دهب زوج أخته.

مسلسل البرنس وفاة عبد العزيز مخيون

ويأتي مسلسل البرنس فى التعاون الثاني بين المخرج المبدع محمد سامى، والفنان محمد رمضان،،بعد تحقيق نجاح باهر لمسلسل الاسطورة معاً.

مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، تأتي الحلقة الثانية اليوم بمفاجأة من العيار الثقيل ويأتي في الحلقة وفاة عبد العزيز مخيون وهو والد رضوان “البرنس” ثم يظهر الإخوة فيما بعد في صراع كبير علي بيع البيت مقابل مبلغ مالي كبير ولكن رضوان يرفض مما يتسبب في تخطيط أخرى الكبير لوحه بالسجن حتي يسيطر على كل شئ بون اي عرقلة من اخوته الأخرين.