“جريمة بشعة” .. أب يقتل إبنه «طعنًا» بسلاح أبيض في المحلة والتفاصيل صادمة

نعرض لكم في هذا المقال جريمة تهتز لها الأبدان والتي تحوي في طياتها تفاصيل صادمة لكل قارئ، حيث يكاد الأمر لا يصدق بانتهاء هذه الخلافات العائلية بقيام الوالد بإنهاء حياة ابنه بيده، وترجع تفاصيل القضية إلى قيام أب بمدينة المحلة بالغربية بقتل ابنه طعنًا، بسبب خلافات عائلية بينهما على بسبب طلب الابن بيع المنزل التي تقطن فيه هذه الأسرة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم شرطة مركز المحلة يفيد بقيام أب بقتل ابنه الشاب بسبب خلافات عائلية نشبت بينهما، وقامت القوات الأمنية بالإنتقال إلى مكان الحادث من أجل المعاينة وعمل التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة، كما تم تحرير المحضر اللازم.

وقد كشف الفريق الطبي بمستشفى المحلة العام عن استقبال شاب بعد تلقيه طعنات في صدره بسلاح أبيض في صدره والذي لقي هذا الشاب مصرعه على إثرها، وعقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد مكان الأب المتهم بقتل ابنه وقامت بإلقاء القبض عليه.

وأشارت التحقيقات إلى اعتراف الأب بقتل ابنه بعدما أفاد بأن الإبن قد اعتدى على والده بالضرب بشكل متكرر، بالإضافة إلى مطالبته ببيع المنزل في الفترة الأخيرة مما أدى لزيادة حجم المشكلات بينهما، وفي الأخير قام الأب بالإمساك بسلاح أبيض وتوجيه عدة طعنات إلى ابنه الذي سقط ولقي مصرعه في الحال.