بي إن سبورت تعلن عن قناة مجانية جديدة تقوم بنقل مباراة الأهلي والرجاء

أعلنت قناة بي إن سبورت تأجيل مباراة الدوري الإفريقي الممتاز بين الأهلي والرجاء المغربي، ويلعب الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، مباراة الدوري الإفريقي الممتاز في قطر الأربعاء المقبل ضد الرجاء المغربي بطل الاتحاد، على ملعب أحمد بن علي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

أعلنت beIN Sports أنها ستبث مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء عبر القناة المشفرة beIN Sports HD 1، وتقوم beIN ببث قنوات beIN Sports HD 1 مجانًا خلال فعاليات كأس العرب التي تقام حاليًا في قطر وتنتهي غدًا السبت 18 ديسمبر، حيث أوضحت قناة بي إن سبورتس أن المباراة ستنقل عبر قناة bein Sports 1، حيث علق المعلق التونسي عصام الشوالي على الأحداث من قلب استاد المضيف أحمد بن علي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وينتظر أن يبدأ الاجتماع الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة والاستوديو التحليلي الساعة 18:00، ويشارك النادي الأهلي في منافسات خارقة بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه وفوز نادي الرجاء بلقب الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الأفريقي على ملعب كأس العالم أحمد بن علي بالريان الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة (8:00 بتوقيت قطر)، على ملعب أحمد بن علي ، الذي افتتح في ديسمبر الماضي ، هو أحد الملاعب الخاصة بكأس العالم 2022 في قطر.

والجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب سوبر بول حاليًا بعد فوزه على المغربي نهضة بركان (2-0) في الدوحة في 28 مايو 2021.