تردد قناة اون اي On E 2020 على النايل سات بدون تشفير

تابع الآن تردد قناة اون اي، من ضمن المسلسلات الأعلى مشاهدة بعد عرض الحلقة الأولى منها، وذلك على القناة الفضائية On E لما له من خيال علمي، وتخيل في المستقبل، حيث يجسد الحياة والتخيل العام في عام 2120 بعد 100 عام من الآن، وما تتم عليه الأمور، والحقيقة أنه كشف بأن كل شئ سوف يصبح بالتكنولوجيا الحية، وهو ما دعا الجميع للمتابعة مراقبة الأمور عن قرب.

تردد قناة اون اي

  • التردد 10853
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  •  القمر النايل سات

الفكرة هي أن يوسف الشريف مهندس مبتكر، وفي عام 2120 يحاول التصدي للتكنولوجيا بشكل عام، والتي أصابت العالم بعد 100 عام من الآن، ووجد إنسان آلي مستنسخ منه وتدور الأحداث حول ذلك.

زين هو مهندس مخترع، وقدم مشروع لترشيد الطاقة، ولكن تم رفض الفكرة، ومن ثم تمت محاكمته، وتمت مهاجمة جلسات التعليم الغير تابعة للنظام، وتم عمل إنسان آلي يشبه زين، وتتوالى الأحداث فيما بعد، ونتابع معكم الآن كل جديد.

هذا المسلسل يحمل الكثير من المعاني القيمة، حيث يسعى المخرج، لمخاطبة العقول الراقية، وهو مسلسل من ضمن المسلسلات الخيال العلمي، التي تسعى لتطبيق العديد من التكنولوجيا في المستقبل، تابع المقال الآن، وتابع التحديثات حول الحلقات المقبلة، ونتابع معكم ملخص الحلقات من وقت للثاني، من أجل متابعة أفضل، ونتابع مواقيت المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل النهاية يحاكي الخيال العلمي، ويحاول المخرج أن يجسد الشخصيات الخاصة بالخيال العلمي، والتكنولوجيا الحديثة، ونتابع معكم المسلسل الهام، الذي وصل لمرحلة متقدمة من التفاصيل، حيث تواردت أنباء أنه من المتوقع مقتل يوسف الشريف، وسوف يتم إستنساخ شخصية بديلة عنه، وهي شخصية خارقة تقوم بصنع المعجزات فيما بعد، ونتابع الأخبار عن قرب.