“ريمونتادا نارية” اهداف الاتحاد والفتح يلا شوت|| ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والفتح يلا كورة اليوم 2021-12-20 يلا شوت

اهداف الاتحاد والفتح يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الاتحاد والفتح القمة النارية الذي ستجمع بين الفريقين اليوم، في افتتاحية منافسات الدور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحريمين الشريفين 2022، البطولة الذي ستبدأ بمنافسة من العيار الثقيل ستجمع ثنائي من كبار الاندية السعودية، ونعرض من خلال هذه السطور جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي تلعب اليوم 2021-12-20.

اهداف مباراة الاتحاد والفتح

الجماهير السعودية اصبحت في حالة ترقب شديد لانطلاق فعاليات مباراة الاتحاد والفتح، لمعرفة من الفريق الذي سيستطيع الانتصار والتغلب علي الخصم وخطف بطاقة التأهل إلي الدور الـ 32 في منافسات الكأس، واستئناف مشواره في البطولة الذي يتنافس عليها جميع الاندية المشاركة فيها، لاهميتها مثل اهمية الحصول علي لقب الدوري السعودي للمحترفين ايضا.

يدخل الاتحاد مواجهة الفتح بمعنويات مرتفعة ومتسلح بحالة الاستقرار الذي يتمتع بها في الفترة الحالية، حيث هناك حالة من الثبات في المستوي الفني مسيطرة علي الفريق، بالإضافة إلي عدم وجود اي غيابات تؤثر علي الفريق، مما يعني ان جميع العوامل اصبح متوفره امام العميد من اجل تحقيق الانتصار اليوم علي الفتح واسعاد جماهير الفريق السعودية بالتأهل إلي قادم المواعيد.

تلقي الاتحاد نبأ سار قبل مواجهة الفتح بساعات قليلة، وهو انضمام احمد حجازي مدافع الفريق إلي المعسكر مع زملائه وتم حسم موقف مشاركته في المباراة، حيث اصبح جاهز للمشاركة بشكل اساسي مع العميد وقيادة خط الدفاع، بعدما عاد من المشاركة مع بلده مصر في بطولة كأس العرب، وكان تعرض إلي اصابه في مواجهة الدور الربع نهائي بسببها غاب عن النصف نهائي وشارك في الفترة الاخيرة من مباراة قطر في تحديد المركز الثالث والرابع، إلا انه تعافي وتم اكتمال شفائه.

علي الناحية الاخري يخوض الفتح مباراة اليوم امام الاتحاد بمعنويات ليست جيدة، وذالك بعد حالة الاخفاقات والتعثرات المسيطرة علي الفريق في الفترة الاخيرة، واداء اللاعبين مقارنه باداء لاعبي العميد فهو اقل بشكل كبير، لكن مواجهة الادوار الاقصائية تكون لها حسابات آخري، وسيعمل بكل تأكيد لاعبيه علي الظهور بشكل جيد، والفائز في هذه المباراة سيقابل الذي سينتصر في مواجهة التعاون والطائي الذي ستلعب في نفس الدور.

يستضيف ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة ونص وخمسة بتوقيت مصر، والساعة الخامسة ونص وخمسة بتوقيت السعودية، والثالثة ونصف وخمسة بتوقيت الجزائر، والسادسة ونصف وخمسة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 5 hd بتعليق راشد الدوسري، ويمكنكم متابعة الاتحاد والفتح من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاقة مباراة الاتحاد والفتح، حيث بدأت الجماهير السعودية الحاصلة علي تذاكر المباراة في التواجد بالاماكن المخصصة لهم بالمدرجات، ولم يعلن مدربي الفريقين التشكيل الاساسي الذي سيخوضوا به اللقاء حتي اللحظة الحالية، لكن سنوافيكم بتشكيلة العناصر الاساسية فور نزولها، وذالك خلال تغطيتنا لجميع مباريات الاندية السعودية، لكن من المتوقع اننا لن نشاهد مفاجئات في التشكيل بالنسبة للفريقين.

نتيجة الاتحاد والفتح

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الاتحاد والفتح، ودخل العميد المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا الثلاثي يوسف نيكاتي ورومارينيو دا سيلفا وعبد العزيز البيشي، ويتواجد في خط الوسط الهجومي كريم الاحمدي وعبد الله المالكي وايجور كورناندو، حيث يخوض الاتحاد اليوم مباراته بالقوة الضاربة، بتشكيلة مكونه من جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها نظرا لاهمية وصعوبة المباراة.

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، وسيتأجل الحسم إلي الشوط الثاني لمعرفة من الفريق الذي سيستطيع التغلب والعبور إلي الدور القادم في منافسات الكأس، ومن المتوقع اننا سنشاهد شوط ثاني مختلف تماما عن النصف الاول، حيث سيزيد اللاعبين هجوميا من اجل حسم الانتصار، وهو ما سنتابعه في الدقائق القادمة.

تقدم الفتح في النتيجة علي فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث انتهي الشوط الأول بهذه النتيجة لكن لاعبي العميد مازالوا يحاولوا تسجيل هدف التعادل والعوده الي المباراة، وستتجه المباراة الي الاشواط الاضافيه ثم ضربات الجزاء في حالها انتهائها بنتيجة التعادل وهو ما سنتابعه خلال الدقائق القليله الماضية.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد علي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث عاد العميد في الشوط الثاني وسجل هدفين منهم هدف قتل المباراة، ليتأهل الي قادم المواعيد بجداره واستحقاق بعد الريمونتادا الرائعه الذي قدمها في النصف الثاني من اللقاء.