النصر في صراع مع جالطة سراي وبيشكتاش التركي لضم نجم ستيوا بوخارست الروماني

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بناء على طلب المدير الفني الجديد ميجيل أنخيل روسو.

ووفقاً لصحيفة أسرو الرومانية واسعة النطاق حول العالم، فإن نادي النصر قد دخل في منافسة شرسه مع فريق جالطة سراي وبيشكتاش التركي على التعاقد مع قائد فريق ستيوا بوخارست فلورين تناسي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وكان النصر قد قدم عرض للاعب فلورين تاناسي للتعاقد معه، وأصبح اللاعب قريب من الرحيل عن فريقه، والشرط الجزائي في عقده 3 مليون يورو، بعد قرب نهاية عقده مع الفريق.

ويعاني العالمي النصر خلال الموسم الحالي من سوء النتائج حيث يحتل المركز الخامس على ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ٢٠ نقطة من ١٣ مباراة وله مباراتان مؤجلتين وكان يشارك الفريق في دوري أبطال آسيا العام الماضي وقد خرج من الدور نصف النهائي على يد غريمه التقليدي فريق الهلال مع بواقع هدفين مقابل هدف.

وحقق الفريق الفوز في ديربي الرياض مساء الخميس الماضي أمام الهلال بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويستعد النصر لمواجهة الاتفاق مساء الغد الثلاثاء ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.