الفراخ برخص التراب.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 في الأسواق

أسعار الدواجن اليوم، التكلفة الشرائية لكل نوعيات الداجنة تعد مستقرة منذ فترة طويلة ولم تطرأ أي تغييرات على لتكلفة الخاصة بالشراء للكيلو الواحد من الدواجن، وفيما يلي من السطور والتي تشتمل على الفقرات الآتية نقوم بالعرض التفصيلي للبيان الخاص بالأسعار لكل نوع من نوعيات الدواجن والتي تعد متوفرة وبشكل مستمر بالسوق المحلية ولا غنى عن تلك السلالات وتتواجد بكميات كبيرة بالأسواق.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر

السعر الخاص بنوعية الدجاج الأبيض يعد بين الخمسة وعشرين جنيه وقد يرتفع لنحو ستة وعشرين جنيه مصري وبالنسبة لجودة الإنتاج فهي عالية حيث أن الدجاج الأبيض من لنوع الذي تزيد أوزانه، وسعر كيلو من الصدور البانية يلغ حوالي خمسين جنيه، وبالنسبة للسعر الخاص بكيلو من الأوراك يبلغ خمسة وعشرين جنيه مصري.

[table id=dwagn /]

أسعار الفراخ الساسو

نوعية الدجاج الساسو تعتبر من أهم نوعيات الدواجن والتي تتوفر بالأسواق المحلية وبشتى المحافظات بالكميات الكبيرة والتي تفي باحتياجات السوق المحلية حيث يعلو الطلب على تلك السلالة من سلالات الدجاج وتعد من أفضل النوعيات والتي تنتج اللحم والبيض وبجودة عالية.، وسعر كيلو جرام من سلالات الساسو من ثلاثين إلى نحو واحد وثلاثين جنيه مصري.

أسعار الفراخ البلدي

أسعار الفراخ البلدي بالأسواق المحلية للكيلو الواحد خمسة وثلاثين جنيه مصري، وسعر الكيلو ببعض المحال التجارية يصل لستة وثلاثين جنيه مصري، والسعر لها بالمزارع يصل لنحو ثلاثين جنيه مصري.

سعر البط بالسوق المحلية

البط من أشهر الدواجن المستهلكة بنسب كبيرة بالسوق المحلي والسعر للكيلو منه بحوالي من ثمانية وأربعين لتسعة وأربعين جنيه مصري وهذا لشراء كيلو من نوع البط المسكوفي.

سعر البيض بالسوق المحلية

البيض من أبرز السلع لغذائية الهامة ويتوفر بعدة أنواع والسعر حوالي خمسين جنيه للكرتونة.