“الأبيض يضرب بقوة”.. ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

إنتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على ارضية ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز فريق نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

المباراة بدأت قوية من جانب نادي الزمالك الذي حاول الوصول إلى مرمى محمود أبو السعود وهو ما تجسد على شكل تصويبات قوية من جانب إمام عاشور في الوقت الذي أوقف فيه محمد عواد تصويبة عبد الله ياسين.

ونشطت الجبهة اليمنى لفريق نادي الزمالك بعد ان إنطلق رزاق سيسيه الذي مرر كرة عرضية لمصطفى فتحي لكن الشيمي أبعدها من على خط المرمى وأضاع بعدها مصطفى فتحي كرة أخرى صوبها اعلى العارضة.

وطالب لاعبوا نادي الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والثلاثين لكن محود عاشور طالب بإستكمال اللعب بعد أن عاد لتقنية الفيديو المساعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني فك الزمالك شفرة دفاعات نادي المقاولون بعد أن صوب مصطفى فتحي كرة سكنت شباك أبوالسعود عند حلول الدقيقة الستين قبل ان يتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والسبعين عن طريق المغربي محمد أوناجم.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة بعد أن تمكن المقاولون العرب من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق محمد سالم الذي إستغل عرضية من حسن الشامي الذي تعرض للطرد في الوقت بدل الضائع بعد أن إعتدى بالكوع على مصطفى فتحي دون كرة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.