ملخص برنامج رامز مجنون رسمي ح3 .. تفاصيل مثيرة في الحلقة الثالثة ضيفتها ياسمين صبري زوجة أبو هشيمة

يأتي ضيف برنامج رامز مجنون رسمي 2 الحلقة الثانية  ليكون لاعب كرة القدم علي معلول، وستكون حلقة نارية بعد أن تابعنا برنامج رامز جلال الحلقة 1 الاولي مع الفنانة غادة عادل، التي عانت كثيراً بسبب أفعال رامز، وكان مضمون الحلقة الأولي من برنامج رامز مجنون رسمي 1 هو انهيار غادة عادل خلال تعرضها للكهرباء وأنها غير مستوعبة لما يحدث، وستكون الحلقة الثانية رامز مجنون رسمي 2 علي معلول نجم النادي الأهلي.

يعتبر ضيف الليلة مع برنامج رامز مجنون رسمي من أشهر لاعبي كرة القدم في مصر، حيث يلعب علي معلول في النادي الأهلي وهو نجم مميز به محرزاً للأهداف باستمرار، وهل سيوافق جماهير النادي الأهلي علي رؤية معلول في رامز مجنون رسمي 2 الحلقة الثانية، وذلك ليلة ثاني أيام رمضان 25 أبريل 2020.

برنامج رامز مجنون رسمي 2 الحلقة الثانية

كانت ضحية البرنامج رامز مجنون رسمي 1 أول أيام رمضان المبارك هي غادة عادل، وقد نالت الكثير من مقدمنا الشهير للبرنامج رامز جلال، وعرضها لكثير من التعذيب مما جعلها مرهقة وفي حالة مذرية، لكن هل سيتحمل النجم علي معلول ضيف برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الثانية، سنتعرف علي هذا خلال حلقة الليلة.

رامز مجنون رسمي الحلقة 2

يقدم رامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي 2 في إطار جديد، وهو غير كل عام في رمضان، وذلك حيث اختلف الحوار هذه المرة، ولن يختبئ رامز عن ضحاياه، بل سيقوم بتقديمهم والتحدث معهم ووضعهم علي كرسي مخصص للضحية، ومن خلاله سيتمكن من رفع وتعذيب ضحيته في البرنامج.

كانت غادة عادل في الحلقة الأولي من برنامج رامز مجنون رسمي ثابته لمدة كبيرة، حتي أنه لم يكن متوقعاً منها ذلك، لهذا طلب منها أن تعترف أنها انهارت، وطلب أن تعتذر لكل من آذتهم علي الهواء مباشرة، وستكون حلقة الليلة من رامز مجنون رسمي 2 قوية بقوة ضيفتها.

تفاصيل رامز مجنون رسمي 2

بدأت حلقة رامز مجنون رسمي 2 مع النجم علي معلول وسط أجواء عادية من نجم النادي الأهلي علي معلول، وقد دخل علي أنه ضيف برنامج للصراحة ويتم سؤاله عدد من الأسئلة، وخلال سؤال المذيعة له يخرج رامز جلال من خلف صورته التي تريها المذيعة للضيف، وذلك ما يفاجئ ضيف رامز جلال كل ليلة.

خلال حلقة رامز جلال الثانية استضاف علي معلول نجم النادي الأهلي، وعلي الرغم من وضع معلول إلا أنه لم يقبل عرض رامز حينما خيره بين الثعبان وأن يمضي للزمالك، وهذا جعله يتصدر هشتاجات تويتر بعد ولاءه للنادي الأهلي، وذلك ما جعله يزداد مكانة في أعين جمهوره، وسننتظر إعلان ضيف رامز مجنون رسمي الحلقة 3 الليلة قبل أذان المغرب للتعرف علي ضحية جديدة.

برنامج رامز مجنون رسمي 3

يستضيف رامز جلال الليلة ياسمين صبري في ثالث حلقة من برنامج رامز مجنون رسمي 3، وأحداث كوميدية للغاية بعد ترجي ياسمين صبري لرامز بأن يتركها، لكنه يستمر في الضحكات الهستيرية بعد تعريضها لنوبة من الدوران الغير مبرر ووضعها في دورق ماء، وسننقل لكم رامز مجنون رسمي الحلقة الثالثة الليلة.

كانت حلقة رامز مجنون رسمي الثالثة الليلة قوية للغاية، وهذا بعد أن حضرت زوجة أبو هشيمة ياسمين صبري للبرنامج وهي تظن أنه سيتم سؤاله بضعة أسأله عادية، لكنها تبدي ضيقها فور رؤية صورة رامز جلال المرعبة، معلقة وقائلة “أنا اتقفلت” وهذا بسبب الصورة التي وضعها رامز، وفجأه خرج من ورائها رامز جلال ليقوم بإخافتها جداً وتدخل في نوبة صراخ هستيري.