2-1 ملخص أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز

انتهت منذ قليل على ملعب المقاولون العرب مباراة في قمة الإثارة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتل الفارس الأبيض بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المركز الرابع برصيد ١٣ نقطة بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثالث مع تبقي مباراة لصالح الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية أمام نادي سيراميكا كيلوباترا بهدف مقابل لا شيء، قبل التوقف الدولي لصالح بطولة كأس العرب فيفا قطر ٢٠٢١.

فيما يحتل فريق ذئاب الجبل بقيادة المدير الفني عماد النحاس المركز الرابع عشر برصيد ٥ نقاط في بداية تعد الأسوء خلال السنوات الماضية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع الزمالك لمحو الأداء السئ الذي قدمه الفريق مع بداية الموسم، حيث فقد الفريق خمس نقاط من الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الثالثة وتعادل مع البنك الأهلي في الجولة الخامسة.

بينما المقاولون العرب الذي يعاني مع بداية الموسم مع سوء التوفيق من جهة وغياب بعض اللاعبين من جهة أخرى، ينوي العودة من الباب الكبير والفوز على الزمالك للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

وكان مواجهات العام الماضي بين الفريقين صبت في صالح الزمالك حيث فاز الزمالك ذهاباً في الجولة الأولى من عمر الدوري بهدفين مقابل لا شئ وتعادل الفريقان في الإياب بهدفين مقابل هدفين.

ونجح الزمالك في الفوز مساء اليوم بهدفين مقابل هدف سجله مصطفي فتحي في الدقيقة ٦١ بعد تمريرة من زميله في الفريق المغربي محمد أوناجم ثم أضاف محمد محمد أوناجم الهدف الثاني في الدقيقة ٧٥ ليكون البديل الناجح الذي غير شكل اللقاء الذي انتهى في الشوط الأول بالتعادل، ونجح محمد سالم في الوقت بدل الضائع من تقليص الفارق برأسية قوية على يسار الحارس محمد عواد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ١٦ نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد ٥ نقاط.