تعرف على ضيف حلقة رامز مجنون رسمي ثاني أيام رمضان

تتواصل حلقات برنامج رامز مجنون رسمي بطولة الفنان المصري الشاب رامز جلال، والذي يعرض في شهر رمضان المبارك بالعام الحالي، حيث يعرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر أحد أشهر القنوات العربية على الإطلاق، والتي تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الجميلة في شهر رمضان المبارك كل عام، ومن أهم برامجها برنامج رامز الذي يتم تقديمه في كل عام بشكل جديد.

ويأتي رامز جلال في العام الحالي بمسمى (رامز مجنون رسمي)، وذلك في برنامج مقالب كوميدي رائع في كبار الفنانين واللاعبين في الوطن العربي، وقد تصدر المسلسل التريند في الساعات الماضية، وذلك مع بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل أمس والتي شهدت حضور الفنانة الشهيرة غادة عادل، وقد نال المسلسل استحسان الكثير من الأشخاص.

حلقة علي معلول في رامز مجنون رسمي

وقد أعلنت قناة ام بي سي مصر، عن استضافة اللاعب التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، وذلك في ثاني حلقات البرنامج والذي سوف يعرض بعد قليل على شبكة قنوات ام بي سي مصر، حيث إن القناة تعلن بشكل دوري عن نجوم الحلقات بشكل دوري.

تعرف على ضيف حلقة رامز مجنون رسمي ثاني أيام رمضان
حلقة علي معلول في رامز مجنون رسمي

الجدير بالذكر أن اللاعب علي معلول، هو احد نجوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم ومنتخب تونس الأول لكرة القدم، ويعد من أبرز اللاعبين في الفترة الأخيرة بالدوري المصري.