نتيجة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بتاريخ 22-12-2021 كأس السوبر الأفريقى

يخوض النادي الأهلي والرجاء المغربي لقاء هاما ومرتقبا في بطولة السوبر الأفريقي بث مباشر اليوم الأربعاء 22-12-2021 ، ويقدم موقع «موقع كورة في العارضة » بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء اليوم مباشرة.

مباراة الاهلي والرجاء السوبر الافريقي

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر بتاريخ 22-12-2021 كأس السوبر الأفريقى ، يلا شوت الاهلي والرجاء بث مباشر، حيث يستضيف نادي الأهلي المصري نادي الرجاء الرياضي المغربي على استاد أحمد بن علي المونديالي، في تمام الساعة السابعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار المباراة النهائية من كأس السوبر الافريقي ، شاهد المباراة al ahly vs raja club مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر

توج الرجاء الرياضي بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي ، وبعد موسم رائع احتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 18 نقطة في مرحلة المجموعات ونجح في تسجيل العلامات الكاملة. فاز في جميع المسابقات وتقدم إلى ربع النهائي ، من فوزين على أورلاندو بايرتس إلى نصف النهائي ، وتجاوز بنجاح بيراميدز المصري ليتأهل إلى ربع النهائي. والتقى مع شبيبة القبائل الجزائري وانتصر عليه 2-1.

يلا شوت الاهلي والرجاء بث مباشر

أما الأهلي المصري فقد احتل المركز الأول في المجموعة وفاز بدوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات ، وبعد أن لعب ست مباريات احتل المركز الأول في تنزانيا سيمبا. وفاز بثلاث من ست مباريات ، والتعادل هو النتيجة الحاسمة. وفي مباراتين خسر الأهلي مباراة واحدة وصعد إلى ربع النهائي حيث التقى بماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا وانتصر عليه على أرضه وخارج أرضه لدخول نصف النهائي. ثلاث مباريات.

بطاقة مباراة الرجاء ضد الاهلي
?البطولة : كأس السوبر الإفريقي .
?الجولة : المباراة النهائية .
?️الملعب : ستاد احمد بن علي المونديالي .
?التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
?القنوات الناقلة : beIN Sport 1HD .
⌚الموعد : الساعة 07:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاربعاء ( 22 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : الرجاء 1-1 الاهلي .
ضربات الترجيح 6-5 للاهلي

موعد مباراة الأهلي والرجاء الرياضي

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مباراة الأهلي والرجاء اليوم

يحظى لقاء الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقى التي ستقام اليوم الأربعاء للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي باهتمام جماهيري كبير في الوطن العربي وتحديدًا في شمال افريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم

تردد قناة بي إن سبورت be in SPORTS HD 1
التردد 11013.
الاستقطاب أفقي.
معامل الترميز 27500.