التشكيل المتوقع للاهلي امام الرجاء اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2021

التشكيل المتوقع للاهلي امام الرجاء يواجه فريق الأهلي نظيره المغربي، الرجاء، على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، بأجراس السبعة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة يشارك فيها الجني الأحمر ويسعى الرجاء لاعتلاء عرش القيادة الأفريقية للموسم الثاني على التوالي والتتويج باللقب الثامن في السوبر الإفريقي، فيما يتطلع الرجاء للصعود إلى منصة التتويج للمرة الثالثة في تاريخه.

التشكيل المتوقع للاهلي امام الرجاء

يبدو أن “محمد الشناوي، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، علي معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي، بيرسي تاو، ومحمد شريف” هي تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الرجاء.

وعلى الرغم من الأداء الضعيف لجمعية مشجعي الأهلي في قطر لدعم المارد الأحمر، فقد بيعت تذاكر اللجنة المنظمة لمباراة بطولة السوبر الإفريقية بعد أقل من يوم من نشرها على موقع الاتحاد القطري.

إذا تعادل الفريقان في نهاية الشوط الأول، يخطط موسيماني لتكليف عدد من اللاعبين لممارسة ركلات الترجيح في ضوء الضربات الضائعة الأخيرة، طرد بانون ومحمد شريف من ركلات الترجيح.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلي في السوبر الأفريقي

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ البلجيكي مارك فيلموتس، المدير الفني للرجاء المغربي مباراة الأهلي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الإله مدكور، جمال حركاس، مروان هدهودي، محمد سبول.

خط الوسط: عمر العرجون، محمد زريدة، زكرياء الوردي.

خط الهجوم: عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، حميد أحداد.

ويتصدر الأهلي، بسبعة ألقاب، جدول أبطال السوبر الإفريقي، يليها لزمالك بأربعة ألقاب، والكونغولي تي بي مازيمبي بثلاثة ألقاب، فيما فاز نجم الساحل التونسي، الرجاء المغربي، والنيبيا النيجيري باللقب “مرتين”.

وكان الترجي التونسي والوداد المغربي وإيفواري أفريكا سبورت وغانا هارتس أوف أوك وغانا أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وأسيك الإيفواري وفاس المغربي وفاق سطيف الجزائري وصنداونز الجنوب أفريقي هم الفرق الوحيدة التي فازت باللقب مرة واحدة.