تعليق مثير من محمد أبوتريكة عقب تتويج الأهلي بكأس السوبر ورسالة للرجاء المغربي

وجه محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق التهنئة إلى فريقه الأحمر بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه بعد مباراة صعبة أمام فريق الرجاء المغربي والتي تقدم فيها الاخير على الأهلي بهدف في الشوط الأول ونجح الأهلي في الدقيقة الأخيرة من تحقيق التعادل ليفوز بعد ذلك بركلات الترجيح ويحصل على الكأس الثامنية في تاريخه.

تعليق محمد أبوتريكة على فوز الأهلي

ونشر محمد أبوتريكة نجم النادي السابق تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “سعادة جديدة يقدمها لنا نادينا الكبير الأهلي دائما وأبدا عنوان البطولات والإنجازات.. مبروك يا أهلي السوبر وحظ أوفر للرجاء المغربي”.

 

الأهلي والرجاء
وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي الثامن في تاريخه عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5  خلال المباراة التي أقيمت أحمد بن علي في الدوحة بقطر، حيث تلقى الأهلي في الشوط الأول من عمر المباراة هدف مباغت عن طريق تمريرة طويلة جاءت خلف خط الدفاع من ناحية اللاعب التونسي علي معلول ليمررها لاعب الرجاء إلى زميله المهاجم حميد أحداد ليضعها في المرمى مسجلا الهدف الأول للرجاء على الأهلي، خلال الشوط ظلت حالة الارتباك مسيطرة على النادي الأهلي، حتى جاء الشوط الثاني وأجرى المدرب الجنوب إفريقي موسيماني تعديلاته على التشكيل.

وضغط الأهلي بكل قوته في الشوط الثاني بهجمات قوية ورائع لكنه لم يتمكن من تحقيق أي نتيجة أو حتى التعادل، وفي الدقائق الأخيرة نجح الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر في تسديد هدف التعادل للأهلي لينتهي المباراة بالتعادل 1-1 ويلجأ الفريق إلى ركلات الترجيح ليفوز فيها الأهلي في النهاية ويتوج باللقب.