“بيستغلني أنا وبنتي”.. ميما الشامي تفتح النار على طليقها خالد عليش

شنت الفنانة ميما الشامي طليقة خالد عليش هجوم ناري عليه وذلك بعد أن أكد خلال الفترة القليلة الماضية أنه ممنوع من رؤية إبنته مؤكدًة أن ذلك عاري تمامًا من الصحة ولم يحدث على الإطلاق أن حدثت مثل هذه الأمور بينهما لكنه يحاول دائمًا تشويه صورتها وإستغلال إسمها وإبنتها في بعض الحروب التي لا علاقة لهم بها.

ميما الشامي تفتح النار على خالد عليش

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام كتبت الشامي :” للاسف أنا بقالي فترة بيتم استغلال اسمي واسم بنتي في حروب وتريندات مالناش دعوة بيها، وكنت ماسكة نفسي عن عدم الرد مهما حصل، وهرد على نقطة إنه بيصدر للإعلام إن البنت ممنوعة منه وهو هيموت ويشوفها، ومش هتكلم عن أي حاجة تانية”.

وأضاف :”بعد الطلاق الرسمي اتفقنا على رؤية البنت وكان بيشوفها بانتظام وبشهادة كل الناس وبشهادة المدرسة وفجأة في عيد ميلاد البنت عرفت إن في قضية مرفوعة من شهر 12 ومكنش معايا أي محامي لإني تنازلت عن كل القواضي مقابل قضية جنائية كان رفعها عليا”.

وواصلت :“ الأمور وصلت لأنه بيتكلم مع أمهات أصحاب ميما في المدرسة وبلاقي ناس قاعدة بتتكلم معايا وعليى بنتي في أدق التفاصيل وأتمنى عدم الضغط عليا بسبب الصور في أي حاجة تخص ميما بلاش اضطر أرد”.

يُذكر أن خالد عليش قد إنفصل عن ميما الشامي لأسباب خاصة قبل أن يتزوج من المذيعة ميريهان عمرو التي تعمل في قناة أون تايم سبورت.