عاجل.. مبادرة الأهلي وبيراميدز في موعدها المحدد وكيروش السبب في ذلك

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقة وعضو اتحاد الأندية المحترفة، عن مصير مباراة الأهلي والهرم التي توحدهما في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، وسيواجه الأهلي بيراميدز في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس 30 ديسمبر.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وقال عامر في مكالمات هاتفية مع المركز الدولي للتجارة: “مباراة الأهلي وبيراميدز لم تؤجل بعد وستقام في موعدها في حال تأجيل أو إلغاء كأس الأمم الأفريقية”، حيث يستعد المنتخب الوطني لمباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

الأهلي وبيراميدز الان

وتابع: “لم يكن من المقرر أن يجتمع المنتخب المصري لكأس الأمم، لكن أي لاعب في أي فريق في الدوري يتم استدعاؤه من منتخب بلاده، ابتداءً من يوم 27، سنؤجل رسميًا مباراة فريقه”، وأشار عامر حسين: “البطولة على الأجندة الدولية، لذلك يحق لأي فريق الاعتراض على مبارياته خلال هذه الفترة، ولا يمكن تحديد موعد أي مباراة ننتظر خلالها معرفة موعد انطلاق المنتخب المصري” وبعد ذلك سيحدد مصير مباراة “الاهلي” و “الهرم” باللعبة او التأجيل “.

واختتم عامر حسين تصريحاته بالكلمات التالية: “اتصلت بضياء السيد مدرب المنتخب الوطني ووائل جمعة مدير المنتخب الوطني، وأخبروني أنهم لم يتلقوا أي رد من المدرب البرتغالي كارلوس كيروس، مدرب المنتخب الوطني. مدرب منتخب مصر، في موعده التدريبي في كأس الأمم الأفريقية في الوقت الحالي ومن المتوقع إعلانه غدا “.