صدمة لكيروش.. الإصابة تحرم نجم الأهلي من الانضمام للمنتخب بأمم إفريقيا

تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر صدمة، بإصابة اللاعب عمرو السولية نجم خط الوسط للأهلي والمنتخب، وتحديد مدة غيابه، حيث أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت تعرض لإصابة من الدرجة المتوسطة في عضلة السمانة وبذلك يحتاج لفترة لن تقل عن 3 أسابيع.

وكشف أبو عبلة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب عمرو السولية سيبدأ برنامج العلاج الطبيعي اليوم الجمعة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي وبدأ في العلاج بحقنة بلازما، وأن فترة العلاج لن تقل عن 3 أسابيع.

وكان اللاعب عمرو السولية قد تعرض إلى الإصابة قبل خوضه مباراة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي في قطر والتي انتهت بتتويج الأهلي باللقب الثامن في تاريخه بالبطولة بعد التفوق بركلات الترجيح وشارك اللاعب ياسر إبراهيم بدلا منه قبل انطلاق المباراة.

وخضع اللاعب لجميع الفحوصات الطبية اللازمة لكشف حجم الإصابة وتحديد فترة العلاج والبرنامج الذي سيبدأ في تنفيذه بمقر النادي بالتزامن مع خوض بقية اللاعبين ظهر اليوم مران على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبلة ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز والمؤجلة بسبب مشاركة الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

صدمة لكيروش.. الإصابة تحرم نجم الأهلي من الانضمام للمنتخب بأمم إفريقيا
عمرو السولية مع منتخب مصر

موقف السولية من الأمم الإفريقية

يحتمل أن يغيب عمرو السولية عن بطولة أمم أفريقيا بعد الإصابة التي تعرض لها ويحتاج إلى 3 أسابيع للعودة، في الوقت الذي يتبقي على البطولة نحو أسبوعين فقط حيث تبدأ في التاسع من شهر يناير المقبل في الكاميرون وحتى السادس من شهر فبراير المقبل، ولكنه سيكون جاهز إلى مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات المقرر لها في الفترة من الثالث حتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل.