بالفيديو.. انفعال علي معلول عند سؤال الصحفي التونسي له عقب فوز الأهلي بكأس السوبر الافريقي

علي معلول لاعب الأهلي والمنتخب التونسي غضب على صحفي تونسي بعد أن طرح سؤالا بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي الذي اعتبره ظهرا “استفزازيا” للجني الأحمر.

فوز النادي الأهلي بالسوبر الافريقي

وفاز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه مع الرجاء المغربي بعد مباراة مثيرة تجمعوا فيها على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة حيث لعبوا 90 دقيقة. انتهى بالتعادل بهدف واحد لكل فريق قبل أن ينتقل الفريقان إلى التسديدات ركلات الترجيح، و Red Genie يتعامل معها 6-5 لصالحهم.

انفعال على معلول عند سؤال الصحفي

وبعد المباراة سأل صحفي تونسي علي معلول لماذا لم يقدم عودة جيدة من المنتخب التونسي كما في الأهلي، وأثار هذا السؤال غضب اللاعب، فأجاب: “أنت تعيش وحدك، وهذا هو ملكك” الرؤية الخاصة”، – أضاف، مضطربًا جدًا:” هذه ليست المرة الأولى التي تقول فيها إنها نفسها “.

رداً على هذا السؤال غادر معلول منطقة الإعلام المختلط دون أن يجيب على بقية الأسئلة، وخاض معلول مباراة الأهلي والراجي كاملة وتمكن من تسجيل إحدى ركلات الجزاء، الأمر الذي ساهم في فوز الفريق، وتوجها ريد جيني بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخها، وفي سياق متصل عند سؤال الصحفي لعلي معلول قد أجابة بأنه يفكر في الامر ما إذا كان سيجدد مع نادي القرن أو ينتقل إلى نادي أخر.