“صدمة جديدة”.. جالطة سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد ويوجة ضربة للزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية برئاسة المستشار مرتضى منصور خطاب رسمي أفاد بتفعيل بند الشراء في عقد الدولي المصري مصطفى محمد نجم القلعة البيضاء السابق والذي رحل صوب الدوري التركي خلال شهر يناير من العام الماضي 2021.

جالطة سراي يفعل بند الشراء في عقد مصطفى محمد

وسبق وأن قامت اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قد أعارت مصطفى محمد للفريق التركي لمدة موسم ونصف الموسم في الوقت الذي تم وضع بند في العقد يتيح بأحقية شراء النادي التركي للاعب مقابل أربعة ملايين دولار أمريكي.

وقال مصدر خاص داخل أروقة القلعة البيضاء أن الفريق تلقى خطاب يفيد بتفعيل بند الشراء وفق العقد الذي تم إبرامه بين الطرفين مسبقًا وهو ما شكل ضربة موجعة للفريق الأبيض الذي كان بحاجة للحصول على اللاعب وقطع إعارته نظرًا لعدم وجود فرصة من أجل ضم صفقات جديدة بعد إيقافهم من التسجيل لمدة فترتين بسبب توقيع احد اللاعبين لناديين في نفس الوقت.

كما سبق وأن حدد نادي الزمالك موعد اقصاه نهاية الشهر الجاري لإخطاره برغبة العملاق التركي في تفعيل بند الشراء في عقد الأناكوندا على أن يتم سداد المبلغ المستحق في شهر يوليو من العام القادم 2022.

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق رفضه القيمة المالية التي تم وضعها في عقد إعارة اللاعب مؤكدًا أن قيمة اللاعب التسويقية تقدر بنحو 10 ملايين يورو ورفض تفعيل بند بيعه.