“ورطة لكارتيرون”.. الغيابات تؤرق الزمالك قبل موقعة غزل المحلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت لمواجهة فريق نادي غزل المحلة يوم اليوم السبت على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك عن مباراة غزل المحلة

ويفتقد الزمالك لخدمات خمسة لاعبين اليوم السبت وذلك ما بين إصابات وكذلك غيابات بداعي الإيقاف وهو ما وضع الفرنسي كارتيرون في أزمة كبيرة فيما يخص تحديد التشكيل الذي سيخوض تلك المواجهة النارية.

وجاءت أبرز غيابات نادي الزمالك على النحو التالي :-

طارق حامد

أولى الغيابات التي سيعاني منها نادي الزمالك غياب القلب النابض طارق حامد بداعي الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له خلال مواجهة المقاولون العرب الماضية والتي حقق فيها الفريق الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

عمر السعيد

اللاعب الثاني الذي سيغيب عن تلك المواجهة بداعي الإيقاف هو عمر السعيد الذي تلقى البطاقة الصفراء الثالثة أيضًا في مواجهة ذئاب الجبل وهو ما يجعل سيف الدين الجزيري يعود لقيادة خط هجوم القلعة البيضاء من جديد.

محمد عبد الشافي

كما يستمر غياب الظهير الأيسر محمد عبد الشافي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بمزق من الدرجة الثانية ليعود على إثرها عبد الله جمعه للمشاركة أساسيًا.

يوسف أوباما

يغيب عن المواجهة أيضًا قائد الفريق يوسف إبراهيم أوباما بعد أن شعر بالآلام خلال الإحماء قبل مباراة المقاولون العرب الماضية وهو ما جعله يخرج من التشكيل الأساسي.

شيكابالا

آخر الغيابات التي سيعاني منها الفريق اليوم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والذي تعرض لعقوبة من الأتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه لمدة ثمانية مباريات بسبب أزمة إحتفالية تتويج الفريق الأبيض عقب نهاية مباراة البنك الأهلي في الموسم الماضي.