“الزعيم يتعثر”.. ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الهلال والفتح التي جمعت بينهما اليوم السبت الموافق 25 / 12 / 2021 على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودي الرياض لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز نادي الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من المفاجأت التي فجرها نادي الفتح.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والفتح

إنطلقت المواجهة قوية بين الفريقين حيث لم تمر ربع الساعة الأولى من المواجهة حتى نجح البيروفي كاريلو في تسجيل الهدف الأول لفريق نادي الهلال بعد أن إستغل تصويبة جوستافو كويلار التي عادت من دفاعات الفتح وسددها بقوة داخل منطقة الجزاء لتهتز شباك حارس مرمى فريق نادي الفتح ماكسيم.

وفي الدقيقة السادسة عشر عاد اللاعب الدولي المغرب مراد باتنا في تسجيل هدف التعادل مستغلًا الخطأ المشترك الذي وقع بين خط دفاع وحارس مرمى فريق نادي الهلال في التعامل مع الركلة الركنية ليسكنها في الشباك الخالية.

ولم يظهر الزعيم في الشوط الأول بالوجه الحقيقي له حيث تأثر بالغيابات التي جاءت على مستوى وسط الملعب أبرزها القائد سلمان الفرج واللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا فيما قدم نادي الفتح مواجهة مفتوحة.

وفي الشوط الثاني تمكن سفيان بن دبكة من تسجيل الهدف الثاني لفريق نادي الفتح من مقصية رائعة قبل أن ينجح الفرنسي جوميز في تسجيل هدف التعادل لنادي الهلال في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء عقب العودة لتقنية الفيديو المساعد نجح مراد باتنا في تحويلها لهدف لتنتهي المباراة بفوز الفتح بنتيجة 3-2.