أقل سعر حديد وأسمنت.. بكام طن مواد البناء اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021 في المصانع وللمستهلك

تحديث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 26 ديسمبر، من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين في مصر، ويبحثون عن أسعار الحديد بشكل دائم، خاصة بعد زيادة الأسعار خلال الفترة الماضية، حيث سجل سعر طن الحديد 13700 جنيه تسليم أرض المصنع، وهو أدنى سعر وصل إليه سعر الحديد بعد قرار الحكومة بإلغاء رسوم استيراد حديد البليت،رعلى أن يصل سعر طن الحديد إلى المستهلك يبدأ من 14 ألف جنيه، وهو سعر طن الحديد المنتج داخل مصانع الدرفلة.

أسعار الحديد والأسمنت في مصر

وسجل سعر طن الحديد في الواحد في الدورة المتكاملة حوالي 14900 جنيه، ويمنى العديد من المواطنين أن تتراجع الأسعار من أجل أن تتحرك عجلة البيع والشراء، ويصل سعر بيع طن الحديد في الواحد في الدورة المتكاملة إلى المستهلك بسعر يبدأ من 15200 جنيه، لكن الأسعار قد تتحرك قليلًا من منطقة إلى أخرى، ومن محافظة إلى أخرى طبقًا لعوامل النقل والمواصلات.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد
أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد

أسعار الأسمنت اليوم الأحد في مصر

ولا تقل أهمية الأسمنت عن الحديد فكلاهما من العناصر الأساسية في عملية البناء ويعتبر أن بورصة للتحكم في أسعار الوحدات العقارية، فإذا زادت أسعار الحديد والأسمنت ارتفعت أسعار الوحدات العقارية على الفور نقدم لكم أسعار الأسمنت اليوم الأحد.

سجل سعر طن الأسمنت  875 جنيها تسليم أرض المصنع، ويعتبر أقل سعر طن أسمنت في السوق، على أن يصل أقصى سعر طن أسمنت في المصانع نحو ألف جنيه للطن الواحد، في حين أن سعر طن الأسمنت يصل إلى المستهلك بسعر يبدأ من 1050 جنيها إلى 1100 جنيه.

إعلان  تعديلات جديدة على ضوابط رخص الصناعات الثقيلة

وخلال الأسبوع أدخلت الدولة تعديلات جديدة على ضوابط رخص الصناعات الثقيلة المطروحة للمستثمرين، حتى أن القائمة شهدت إضافة بنود وضوابط خاصة بإجراءات طرح تراخيص الصناعات الثقيلة على المستثمرين.