ما هو سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية ؟

سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنوك نقدمه لكم من خلال هذا التقرير الاقتصادي عبر موقعنا “في العارضة”. حيث بدت حالة الهدوء تحل على الليرة اللبنانية بعد سلسلة اضطرابات مختلفة شهدتها خلال الفترة الأخيرة. والتي أثرت بالتبعية على أسعار السلع في مختلف المدن اللبنانية. واستقر سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء والتي تعتبر سوقًا اقتصاديًا يتم على أساسه تحديد السعر الرسمي للدولار الأمريكي في لبنان. والتي يلجأ إليها الناس في إتمام معاملاتهم المالية لاختلاف السعر بينها وبين سعر المصرف المركزي للدولار ومختلف العملات.

سعر الدولار اليوم في لبنان

سعر الدولار اليوم في لبنان والتي شهدت مؤخرًا حالة من الأزمات السياسية والاقتصادية. وكانت سببًا في تدهور حالة العملة المحلية. وارتفع على إثرها سعر الليرة اللبنانية في البلاد. حيث تجدر الإشارة إلى أن الأزمة الاقتصادية في لبنان ترجع إلى عام 2019 والتي شهدت حينها البلاد انهيار النظام المالي ووقوعها تحت وطأة دين عام ضحم. وفيما يلي نتعرف على سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء 

سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي في لبنان اليوم في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية. حيث سجلت معاملات البيع اليوم الأحد الموافق 26-12-2021. مبلغ 27250 ليرة لبنانية. في حين كانت معاملات الشراء بـ 27200 ليرة لبنانية.

وتحدر الإشارة إلى أن سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء كان يتم تداوله خلال الأمس بسعر 27100 ليرة لبنانية للشراء و 27200 ليرة لبنانية للمبيع مقابل الدولار الواحد.

سعر الدولار في لبنان اليوم في البنوك

وجاء سعر الدولار في لبنان اليوم في البنوك التجارية بمختلف المحافظات ثابتًا كما أعلنه المصرف المركزي اللبناني. والذي أعلن عن سعر صرف جديد للدولار الأمريكي وذلك للسحب من الودائع الدولارية مقابل الليرة اللبنانية وذلك عند 8000 ليرة لبنانية للدولار الواحد.