“حذف الرسائل في أي وقت” .. مزايا خارقة منتظرة في تطبيق Whatsapp بالعام الجديد 2022

لتطبيق واتساب الشهير تطبيق المراسلة الفورية المجانية الكثير من المحبين والمستخدمين لأنه يوفر لهم العديد من المزايا التي لا تتواجد في التطبيقات الأخرى، وتسعى الشركة المالكة للتطبيق إلى التطوير طوال الوقت حتى توفر المزيد من الخدمات والمزايا للعملاء لتعطيهم تجربة مميزة ورائعة، وتشير التقارير الحالية إلى أن شركة ميتا وهي الشركة المالكة لتطبيق واتس آب تنوي إضافة عدة مزايا جديدة في واتساب بحلول العام الجديد عام 2022 لكي يحظى جميع المستخدمين بتجربة فريدة من نوعها لن يجدوها في التطبيقات الأخرى فما هي تلك المزايا المتوقعة؟

مزايا متوقعة في واتساب 2022

تقوم شركة واتس آب بتجربة المزايا الجديدة على النسخ التجريبية لهواتف الاندرويد وIOS، وهناك توقعات تشير إلى تواجد مزايا واتساب الجديدة بحلول عام 2022 وأهمها:

  • ضم المنصات

حيث أن الشركة تنوي أن تقوم بضم جميع منصاتها معًا وهم فيس بوك وواتس آب وانستجرام بحلول عام 2022 وتسعى الشركة لكي تنجح هذا التكامل المتوقع.

مزايا متوقعة في واتساب 2022

  • تسجيل الخروج من Whatsapp

كما وتنوي الشركة أن توفر خيار أخرى للمستخدمين بدل خيار حذف الحساب ليكون تسجيل الخروج من واتساب.

  • دعم متعدد الأجهزة

الفترة الماضية تم توفير خاصية جديدة في واتساب وهي دعم متعدد الأجهزة ولكن لفئات معينة من المستخدمين، في عام 2022 يتوقع أن تشمل تلك الخاصية جميع المستخدمين سواء كان لهواتف الاندرويد أو IOS.

  • إطالة مدة حذف الرسائل للجميع

وفر تطبيق واتساب موخرًا تلك الميزة الجديدة وهي إمكانية حذف المستخدم للرسائل في فترة أقصاها ساعة، ولكن توضح التوقعات أن تلك المدة قد تطول ويسمح للمستخدم أن يحذف رسائله في أي وقت ضمن الفترات الزمنية المحددة إما تسعون يومًا أي ثلاثة أشهر أو سبعة أيام أو أربع وعشرين ساعة فقط.

  • إخفاء آخر ظهور

وتلك الميزة ستكون خاصة لبعض الأسماء فقط، حيث يمكن للمستخدم أن يخفي آخر ظهور له وكذلك ملف التعريب لأسماء محددة وليس للجميع.