نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر بتاريخ 26-12-2021 الدوري المصري

مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر بتاريخ 26-12-2021 الدوري المصري ، يلا شوت الاهلي وفيوتشر بث مباشر، حيث يستضيف نادي الاهلي نادي فيوتشر على استاد السلام بالعاصمة المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز ، شاهد المباراة future fc vs al ahly مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي أيمن الكاشف .

مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر

لعب فريق المستقبل لكرة القدم ست مباريات في الدوري المصري الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، لكنه فاز في اثنتين فقط من المباريات الست حتى الآن ، في حين خسر فريق المستقبل ثلاث مباريات والتعادل هو النتيجة الحاسمة للمباراة. وقد مكنت مباراة الفريق في الدوري الإثيوبي هذا الموسم رصيد الفريق من الوصول إلى 7 نقاط ، ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الاستوائي ، ويأمل في تحسين المركز لتجنب صراعات الهبوط.

يلا شوت الاهلي وفيوتشر بث مباشر

أما نادي الأهلي المصري فهو عكس ذلك ، فبعد أن لعب ست مباريات في الدوري المصري الممتاز حتى الآن هذا الموسم وفوزه بجميع المباريات بنجاح ، استطاع أن يحتل الصدارة لصالحه ، وقد لعب حتى الآن. في ست مباريات ، لم يكن هناك تعادل أو خسارة. في أي مباراة شارك فيها ، سجل علامات كاملة في المسابقة حتى الآن ، متصدرًا الترتيب برصيد 18 نقطة ، واحتلال المركز الأول ومتصدرًا بنقطتين. وجاء أقرب منافسيه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

بطاقة مباراة فيوتشر ضد الاهلي
?البطولة : الدوري المصري .
?الجولة : الاسبوع ٧ .
?️الملعب : ستاد السلام .
?التعليق الصوتي : أيمن الكاشف.
?القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
⌚الموعد : الساعة 08:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاحد ( 26 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : فيوتشر 1-1 الاهلي .