موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد والقنوات المفتوحة الناقلة

نعرض من خلال موقعنا المتميز كوره في العارضة موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد التي من المقرر أن تُلعب اليوم الأثنين 2021-12-27 ضمن منافسة الدوري الانجليزي والقنوات الناقله للمباراه، وسنتناول من خلال هذه الأسطر تفاصيل المباراه والتشكيل المتوقع وسنعرض التفاصيل والكواليس التي حدثت قبل اللقاء.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم

تُلعب مباراة مانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، في ملعب سانت چيمس بارك عقر دار نيوكاسل، والتي تقام ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الانجليزي لكرة القدم مساء اليوم الأثنين، ويحتل اليونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 27 نقطة حققها من الفوز في 8 لقائات والتعادل في 3 وتلقي الخسارة في 5 مبارايات ويدخل اليونايتد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعه حيث يريد تحقيق الإنتصارات توالياً بعدما فاز في المباراه السابقه أمام نوريتش سيتي بهدف نظيف، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط بعدما حقق الفوز في لقاء واحد فقط وتعادل في 7 مواجهات و خسر في 10 مبارايات، ويدخل نيوكاسل اللقاء بمعنويات سيئه بعد الهزيمه الصعبه أمام نظيره مانشستر سيتي فالمباراه الماضيه بأربعة أهداف نظيفه.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد

  •  في حراسة المرمى: داڤيد دي خيا
  • في خط الدفاع: فيكتور ليندلوف، هاري مجواير، دالوت، أليكس تيليس
  • في خط الوسط: بول بوجبا، برونو فيرنانديز، ماكتوميني
  • في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، كريستيانو رونالدو، سانشو

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات الدوري الإنجليزي و جميع البطولات الأوروبيه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports HD premium 1.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

وعينت beIN Sports القطريه المعلق المخضرم علي محمد علي للتعليق على المباراه وهو أحد أهم وأقدم المعلقين في قنوات بي إن سبورت و أفضلهم في الوطن العربي.

توقيت انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وتنطلق المباراة اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات

مصر 10:00

السعوديه 11:00

الإمارات 12:00