“صفقة الأحلام”.. كبير أوروبا يقدم عرض ضخم لضم هداف منتخب مصر بـ8 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بإن نادي الزمالك قد تواصل مع اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لصفوف جالاتا سراي، حيث طلب منه مجلس إدارة الفارس الأبيض عدم الموافقة على تفعيل بند الشراء الموجود في عقده مع النادي التركي، مؤكدين بإن الزمالك يملك عرض أوروبي ضخم لنجم خط هجوم منتخب مصر وسيوافق على بيعه لهذا الفريق بما يحقق مصلحة اللاعب ومصلحة الزمالك.

وكشف الإعلامي “محمد شبانة” خلال تقديمه لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بإن العقد الثلاثي بين الزمالك وجالاتا سراي ومصطفى محمد، يتيح للنادي التركي تفعيل بند الشراء في شهر ديسمبر الجاري مقابل 4 مليون دولار تدفع للزمالك في نهاية الموسم، وخلال هذه الفترة يكون من حق جالاتا سراي بيع اللاعب أو إعارته لأي فريق دون الرجوع للزمالك.

وذكر “شبانة” بإن الزمالك بالفعل تواصلوا مع مصطفى محمد وطلبوا منه عدم الموافقة على تفعيل بند الشراء ومطالبة النادي التركي بإعادته للزمالك من جديد بعد نهاية الموسم، حيث وعد رئيس النادي مرتضى منصور ممثلي اللاعب مصطفى محمد بالموافقة على رحيله لأي فريق أوروبي آخر.

وذكرت تقارير إعلامية بإن الزمالك يملك عرض ضخم من قبل إحدى الأندية الأوروبية من أجل التعاقد مع اللاعب مقابل نحو 8 مليون دولار تقريبًا، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة القلعة البيضاء واللاعب.