“8 مليون”.. عاجل | تسريب جديد لقائد الزمالك وتفاصيل صادمة في عقده مع القلعة البيضاء

مازالت موجه تسريب العقود التي طالت لاعبي نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة مستمرة حيث تم تسريب عقد لاعب جديد مع القلعة البيضاء بعد خروج التفاصيل الخاصة بعقد أحمد السيد زيزو يوم أمس وتبين حصوله على مبلغ 9 مليون جنيه كراتب وهو ما آثار غضب جماهير الفريق التي تسعى لتخفيض تلك العقود من أجل محاولة سداد المديونية المرتفعة التي يعاني منها الفريق.

تسريب عقد يوسف إبراهيم أوباما مع الزمالك

ويرتبط يوسف إبراهيم أوباما قائد نادي الزمالك بعقد مع فريقه لمدة ثلاثة مواسم حيث قام بتمديد العقد المبرم بينه وبين المارد الأبيض مع اللجنة السابقة التي كانت تدير الفريق برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

وتبين من العقود التي تم تسريبها أن أوباما يحصل خلال المواسم الثلاثة بينها الموسم الجاري على 24 مليون جنيه بواقع ثمانية ملايين في الموسم الواحد في الوقت الذي يلتزم فيه النادي بتوفير سكن للاعب ويحصل على مبلغ 10 الآف جنيه بدل سكن في الشهر الواحد.

وتدرس إدارة نادي الزمالك ممثلة في المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور تعديل بعض البنود في عقد يوسف إبراهيم أوباما وذلك في ظل الإنتقادات الواسعة التي تطول اللاعب بسبب مستواه وكذلك إنتقاد بنود في العقد الذي تم التوقيع على بنوده أثناء تواجد اللواء عماد عبد العزيز.

وألم أمير مرتضى منصور أن يوسف أوباما إشترط وضع بند في التعاقد الحالي بمنع أي من اللاعبين داخل الفريق من الحصول على راتب أعلى من راتبه مع شرط جزائي يمكنه من الإحتراف دون العودة لإدارة نادي الزمالك.