“الحكاية بانت”.. عملاق الخليج يجبر الخطيب على بيع نجم الأهلي بـ7.5 مليون دولار

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بإن مجلس الإدارة قد أصبح في مأزق وورطة كبيرة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما وصل عرض جديد إلى الدولي المالي “آليو ديانج” لاعب القلعة الحمراء، وذلك عن طريق وكيل أعماله والذي لا يكف عن تسويق اللاعب في الأندية الخليجية والأوروبية.

وأوضح المصدر، بإن الصدمة التي تعرض لها مسؤولي الأهلي ليس بسبب العرض الخليجي بل بسبب محاولات وكيل أعماله المستمرة لنقل اللاعب إلى فريق جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يأتي بعروض رسمية للاعب بشكل شبه مستمر طوال الفترة الماضية، وهو ما جعل مسؤولي القلعة الحمراء على قناعة تامة بإن إمكانية استمرار “ديانج” داخل صفوف الأهلي قد أصبحت شبه مستحيلة.

وذكرت التقارير الإعلامية بإن العرض الخليجي الأخير لـ آليو ديانج قد وصل لنحو 7.5 مليون دولار، حيث سيحصل الأهلي على نحو 2.5 مليون دولار كإعارة لمدة موسم واحد وبعدها سيكون هناك بند بإلزامية الشراء مقابل نحو 5 مليون دولار بعد نهاية مدة الإعارة.

وأوضح مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بإن قرار مجلس الإدارة واضح وصريح وهو عدم التفريط في أي لاعب خلال السوق الشتوي، ولكن مع استمرار محاولات وكيل أعمال ديانج قد تبد إدارة الأهلي في تغيير وجهة نظرها والتفكير في بيع اللاعب والاستفادة المادية من وراء ذلك.