“معلول حط زغلول تاني” شوبير يفجر مفاجأة بخصوص اللاعب

هناك حالة من الترقب من قبل جماهير القلعة الحمراء بخصوص ملفات بعض اللاعبين التي سوف تنتهي عقودهم مع الفريق هذا الموسم، كما أن المدير الفني “بيتسو موسيماني” يرغب في إبرام صفقات جديدة من أجل تدعيم الصفوف المرحلة المقبلة، وجاء تخوف عشاق النادي الأهلي بسبب اقتراب بعض لاعبي المارد الأحمر من الرحيل، نظراً لعدم حصولهم علي فرص حقيقية.

فجر الإعلامي أحمد شوبير  مفاجأة من خلال قناة أون تايم سبورت، حيث أكد أن الدولي التونسي “علي معلول” قد وقع رسمياً للنادي الأهلي لمدة موسمين وانتهت كل الأمور المتعلقة باللاعب بشكل نهائي وأصبح لاعباً في القلعة الحمراء حتي يصبح عمرة 35 عاماً.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد نشرت في وقت سابق أ، اللاعب يماطل ويهدد بالرحيل إلي أحد الدوريات الخليجية، ولكن مع توقيع الدولي التونسي من جديد للنادي الأهلي أخرس كل الألسنة التي توقعت رحيله مثلما فعل زميلة في منتخب بلادة “فرجاني ساسي” والذي ترك الزمالك وانتقل إلي الدحيل القطري الصيف الماضي.

وفي سياق متصل، سوف يخوض النادي الأهلي كأس رابطة الأندية باللاعبين المحليين والتي لم تنضم إلي منتخب الفراعنة، وهي النسخة الأولي من البطولة والتي سوف تنطلق مطلع الشهر القادم، وهي تجربة جديدة تقام لأول مرة داخل مصر.

علي جانب أخر أعلن شوبير أن مهاجم الزمالك السابق قد تعاقد مع جالاتا سراي بشكل رسمي، وسوف يرسل النادي التركي مستحقات القلعة البيضاء خلال شهر يوليو المقبل عام 2022.