عاجل.. حقيقة وفاة “أندرتيكر” بطل المصارعة الحرة بفيروس كورونا

ترددت الكثير من الأنباء عبر مواقع البحث المختلفة حول وفاة بطل المصارعة الحرة الشهير “أندرتيكر”، بسبب رفضه الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بعد التأكد من إصابته بالفيروس، وأضاف البعض أنه رفض البقاء في المستشفى من أجل تلقي المتابعة اللازمة وقرر تناول العلاج والأدوية بمنزله، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية وتسبب في وفاته في الأخير.

حقيقة وفاة المصارع أندرتيكر

أكدت العديد من التقارير العالمية عدم صحة خبر وفاة المصارع الشهير وأن ما تم تداوله من أخبار جاء عن طريق الخطأ وليس له أساس من الصحة، حيث تم إعلان إسم المصارع الحقيقي في عدد كبير من المواقع بعد ذلك، وبالفعل تسبب فيروس كورونا في موت الملاكم البلجيكي الشهير فريدريك سينيسترا، بعدما تدهورت حالته الصحية بشكل كبير بسبب رفص البقاء لتلقي العلاج في المستشفى ولم يستمع إلى نصيحة الأطباء وقرر المغادرة على مسؤوليته.

عاجل.. حقيقة وفاة "أندرتيكر" بطل المصارعة الحرة بفيروس كورونا

من هو المصارع أندرتيكر؟

اسمه هو مارك ويليام كالاوي (Mark William Calaway) والشهير بـ”أندرتيكر”‏ ولد في يوم 24 مارس 1965،هو مصارع أمريكي محترف مُعتزل حالياً ولازال يعمل حالياً مع دبليو دبليو إي، وهو يعتبر من أشهر مصارعي العالم ويتصل اسم الأندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي. كما يلقب الان بلظاهرة ويعتبر من أعظم المصارعين في تاريخ المصارعة وWWE على حد سواء.