يا فرحة الزمالك.. مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا طريقها مفتوح للأبيض

أسفرت قرعة دور المجموعات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا التي جرت اليوم الثلاثاء، عن وقوع نادي الزمالك المصري في مجموعة متوسطة نسبيًا وقد تكون أسهل من بقية المجموعات الأخرى التي شهدت صدامات قوية بين عدد من الأندية العربية خاصة الترجي التونسي والنجم الساحلي، بالإضافة إلى فريقي السودان المريخ والهلال أمام الأهلي المصري.

مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

وشملت مجموعة الزمالك المصري “فريق ساجرادا الأنجولي، وفريق بيترو أتليتكو الأنجولي، وفريق الوداد المغربي”، حيث ينظر إلى تلك المجموعة بأنها محسومة لصالح الزمالك والوداد من أجل الصعود واستكمال بقية أدوار ومنافسات البطولة الأفريقية.

وجرى إقامة مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، حيث قام بسحبها من قبل المدرب الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

أولى مباريات الزمالك في دوري الأبطال

وتنطلق مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا في 11 فبراير المقبل وتنتهي في 2 أبريل المقبل، حيث يبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بمواجهة على أرضه أمام بيترو اتليتكو الأنجولي.

مواعيد مباريات الزمالك في دوري الأبطال

وتشمل مواعيد مباريات الزمالك “مواجهة ساجرادا الأنجولي أحد يومي 18 و19 فبراير، وبعدها الوداد المغربي في الدار البيضاء أحد يومي 25 و26 فبراير المقبل، ثم الوداد على أرضه أحد يومي 11 و12 مارس المقبل، وبيترو أتليتكو الجنوب إفريقي  أحد يومي 18 و19 مارس المقبل، وفي النهاية يختتم بمباراة ساجرادا الأنجولي  1 و2 أبريل المقبل.

وتأهل الأهلي والزمالك إلى دور الـ16 من مجموعات دوري أبطال أفريقيا وذلك على حساب الحرس الوطني بطل النيجر وتوسكر الكيني بمجموع (7 ـ 2) و(5 -0) على الترتيب.