الأمطار بالكوم.. تحدي شديد من الأرصاد للمواطنين بشان حالة الطقس غدا في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس التي ستمر بها البلاد خلال فترة القادمة خاصة بعدما لاحظت الهيئة تكاثف كثير للسحب عبر التقاطها صور بالأقمار الصناعية، وهذه السحب تكون منخفضة جدا علي السواحل الشمالية ومدن القنة ومناطق متفرقة من الدلتا، وتتنبأ الأرصاد  بسقوط الأمطار الغزيرة متفاوتة الشدة على أماكن متفرقة من البلاد، يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للاتربة أيضا بعدة مناطق.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر خلال الساعات القادمة، حيث سوف تشهد البلاد حالة من البرد الشديد الصاقع مع استمرار فرص سقوط الأمطار علي المنطقة الشمالية للبلاد، وذلك خلال فترات طويلة متقطعة، ويصحب سقوط الأمطار  نشاط مثير للرمال والأتربة علي أماكن أقصي الغرب علي فترات متقطعة.

وجاء بيان عاجل من هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا في مصر الأربعاء، حيث ستشهد البلاد موجة البرد الشديدة حيث يكون الطقس مائل للبرودة علي جميع مناطق القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، والمناطق الغربية البعيدة وشمال صعيد مصر، مائلا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وفي الليل يكون الطقس غدا، شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع القارس على وسط سيناء، مع توقعات بسقوط أمطار ثلجية مرة أخري.

درجات الحرارة المتوقعة

وتكون درجات الحرارة المتوقعة خلال الطقس غدا، كالتالي:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري 18 العظمى والصغرى 11.
  • السواحل الشمالية 18 للعظمى والصغرى 10.
  • جنوب سيناء 22 للعظمى والصغرى 15.
  • شمال الصعيد 18 للعظمى والصغرى 8.
  • جنوب الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10.