احداث مسلسل الاختيار الحلقة 9 بطولة امير كرارة على قناة ON E وموعد الاعادة رمضان 2020

تزداد نسب مشاهدة مسلسل الاختيار لأمير كرارة يوماً بعد الآخر، حيث يدخل العمل الوطني الحلقة الثالثة وسط تشويق كبير لمعرفة أخر تفاصيل ومستجدات الحلقات الجديدة، خاصة بعد تسارع الأحداث الدرامية في العمل مبكراً، والذي يعرض على شاشة أون يومياً في الساعة التاسعة مساءاً.

مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة

وشهدت أخداث الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار، ظهور الإحباط على هشام عشماوي الخائن بعد فشله بمعاونة التكفيرين في أغتيال وزير الداخلية المصري، وفي مشهد إنشاني يقوم أحمد المنسى بتوزيع المساعدات على أهالي سيناء، ونشرت شركة سينرجي على يوتيوب فيديو لجزء من الحلقة بعنوان “شوف جدعنة المنسي مع أهل سيناء وكان بيعمل معاهم إيه”

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة on e يومياً في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويُعاد عرضه على نفس القناة في أوقات مختلفة، منها الساعة الرابعة فجراً، الساعة التاسعة صباحاً السعة الثالثة والنصف عصراً، حتى تتاخ الفرصة لأكبر عدد لمتابعة أحداث العمل الجديد.

ابطال مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد وفيق،وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف باهر دويدار، ومن أخراج بيتر ميمى.

مسلسل الاختيار تدور قصته حول احمد صابر المنسي الذي استشهد جراء عملية ارهابية في مدينة رفح عام 2017، ويعد المنسي أحد أبطال الجيش المصري الذي تصدى للعديد من العمليات الأرهابية خلال السنوات الماضية، وياتي هذا المسلسل لتخليد اسمه في ذاكرة الشعب المصري، ويجسد شخصية المنسي الفنان المصري امير كرارة.

ينتظر مشاهدي مسلسل “الأختيار” للنجم أمير كرارة وأحمد العوضي والكثير من النجوم المتواجدون الحلقة الخامسة والتي تبدأ اليوم على قناة أون في الساعة التاسعة مساءاً وتعاد في الثانية صباحاً بعد منتصف الليل، وتطبيق Watch.it الإلكتروني الناقل الحصري لأحداث العمل عبر الأنترنت، في حلقة من المتوقع ان تكون بها الكثير من الاحداث المثيرة.

وتصدرت حلقات مسلسل “الاختيار” تريند تويتر منذ بداية الشهر الكريم، وبات مسلسل أمير كرارة الجديدة أول عمل فني يتناول شخصية “المنسي” على شاشات التلفزيون أو السينما المصرية.

مسلسل الأختيار هو ملحمة لما يقوم به أبطال الجيش المصري في سيناء في مواجهة الأرهاب، ويحكي العمل عن قصة الرائد أحمد منسي الذي استشهد قبل سنوات في سيناء على يد هشام عشماوي الذي كان ظابطاً بالجيش المصري لكنه ضل الطريق، يذكر ان هشام عشماوي قد تم تنفيذ حكم الإعدام فيه قبل أشهر بعد ان قبض عليه في ليبيا.