“بيحسر الزمالك علية”.. مصطفى محمد يتألق مع جالطه سراي بعد تفعيل بند الشراء

تألق مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سري التركي عندما سجل هدف وصنع آخر في وداعية فريقه لمسابقة الكأس بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية على يد فريق نادي دنيزلي سبور في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

مصطفى محمد يتألق في وادع فريقه لكأس تركيا

وإستضاف ملعب تورك تيليكوم أرينا مواجهة الفريقين والتي جمعتهما لحساب لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس تركيا وإنتهت فعالياتها بالتعادل الإيجابي 3-3 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة فريق نادي دنيزلي سبور.

وشارك مصطفى محمد أساسي منذ البداية وحتى صافرة نهاية المواجهة التي إنتهت أطوار شوطها الأول بتقدم دنيزلي سبور بهدفين مقابل هدف واحد.

البداية كانت في الدقيقة التاسعة بهدف رائع عن طريق اللاعب إلهان ديي وفي الدقيقة التاسعة والعشرين سجّل الباسلان أوزتورك هدف التعادل لـرفقاء مصطفى محمد.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين عاد فريق نادي دنيزلي سبور ليتقدم من جديد في النتيجة بهدف ثانٍ عبر إبراهيم داري قبل ان يحرم القائم مصطفى محمد في الدقيقة الثالثة والأربعين من تسجيل هدف رائع.

وفي الشوط الثاني مهد مصطفى محمد الكرة أمام خليل درويش أوغلو الذي أودعها في شباك الضيوف لتصبح النتيجة في الدقيقة 50 التعادل الإيجابي 2-2.

وبعدها بدقيقة واحدة نجح مصطفى محمد في تكليل جهده بهدف رائع بعد تمريرة من اولمبيو مورتان وتوغل داخل منطقة الجزاء وصوبها بقوة داخل مرمى الضيوف.

وفي سيناريو مثير تمكن دنيزلي سبور من تسجيل التعادل عن طريق هدف عكسي بأقدام فيكتور نيلسون لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين لكن النتيجة بقيت على حالها لتصل إلى ركلات ترجيح.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية نجح الفرعون المصري في تسجيل الركلة الرابعة بنجاح لكنه لم يساعد فريقه في تحقيق الفوز بعد أن أضاع أوغولكان تشاغلايان الركلة الخامسة ليتأهل دنيزلي سبور إلى دور الـ16.