“بيقول أي كلام”.. أول رد من لجنة حسين لبيب على حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا مع الزمالك

فجر حسين السيد عضو اللجنة التي كانت تدير فريق الكرة الاول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية قبل عودة المستشار مرتضى منصور من أجل تولي سفينة الفريق مرة أخرى أنه كان طرف في توقيع العقود الجديدة الخاصة بقائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك ردًا على البيان الذي صدر عن اللاعب خلال الساعات الماضية فيما يخص التلاعب ببعض البنود في عقده مع الملكي المصري.

أول رد من لجنة حسين لبيب على حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا مع الزمالك

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها حسين السيد أكد أن الفترة التي سبق وأن عمل بها مع اللواء عماد عبد العزيز وقع على عقدين فقط الأول كان لصالح محمود عبد الرازق شيكابالا والعقد الثاني كان من جانب يوسف إبراهيم أوباما وبعدها تم تعيين عضو في المجلس مع كتيبة حسين لبيب ولم نتطرق وقتها إلى عقود شيكابالا”.

وأضاف :” شيكابالا وقع في البداية خلال شهر ديسمبر الماضي على بياض لصالح نادي الزمالك ولكن حينما استلمنا النادي في شهر مايو من العام 2020 كانت جميع العقود قد تم كتابتها وصياغة البنود الخاصة بها بكافة التفاصيل ومن ثم توثيقها في إتحاد الكرة”.

وتسأل :” أوجه هنا سؤال لشيكابالا بعد أن إتهمنا بالتلاعب في عقوده تم توقيع عقده قبل عام كامل من الآن بالتمام والكمال هل لم تعرف بنود عقدك أو تقرأ ما تنص عليه؟”.

يُذكر أن الأزمة بدأت عندما خرج شيكابالا ببيان صحفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يؤكد خلاله وجود تلاعب في عقده الذي تم توقيعه مع الفريق وهو ما جعل السيد يرد عليه.