ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي الثلاثاء 28-ديسمبر-2021

خسر ليفربول أمام ليستر سيتي في  المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كينج باور ستاديوم في إطار الجولة ال20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تكبد الريدز الخسارة الثانية له في الموسم الحالي عقب هزيمته الأولى من وست هام يوناتيد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبذلك يكون ليفربول لم يتمكن من تقليص الفارق بينهم وبين متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي صاحب المركز الأول ويظل الريدز في المركز الثاني.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بنهاية مباراة اليوم بين ليفربول وليستر سيتي يتجمد رصيد الريدز عند 41 نقطة ليظل في مركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويظل فريق مانشستر سيتي متصدراً بفارق 6 نقاط كاملة، ويتعلى ليستر سيتي إلى المركز التاسع بعد فوزه على ليفربول اليوم ويكون رصيده من النقاط 25 نقطة.

وبذلك يتساوى ليفربول صاحب المركز الثاني مع فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث، ويأتي في المركز الرابع فريق آرسنال برصيد 35 نقطة، ويظل في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

في إطار الجولة ال20 من البريميرليج نجح ليستر سيتي في النيل من نادي ليفربول، حيث نجح اللاعب أديمولا لوكمان من تسديد الهدف الوحيد في اللقاء بالدقيقة 59 من خلال تسديده قوية لتسقر على يمين الحارس أليسون بيكر.

وجاءت فرصة للريدز لتعديل نتيجة المباراة حيث احتسبت ركلة جزاء في الدقيقة ال15 من عمر الشوط الأول من اللقاء، واختير محمد صلاح لتسديدها، ولكن لم تكن التسديدة قوية واستطاع الحارس كاسبر شمايككلي في التصدي للكرة بعد أن توقع اتجاهها.

وتنتهي المباراة لصالح ليستر سيتي بنتيجة هدف نظيف بدون مقابل.